بالصور: الظهور الأول لحنان ترك مع زوجها شقيق حسن مالك

بالصور: الظهور الأول لحنان ترك مع زوجها شقيق حسن مالك

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 يونيو 2014 - 11:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 يونيو 2014 - 12:40
حنان ترك وزوجها محمود مالك حنان ترك وزوجها محمود مالك
عامان تقريبا والممثلة المعتزلة حنان ترك ترفض الإفصاح عن هوية زوجها الثالث، وأخيرا ظهرت بصحبته!

ورافقت حنان ترك زوجها لافتتاح أحد ممتلكاتهما الجديدة، وهو محل ملابس رجالي بأحد المراكز التجارية في منطقة التجمع الخامس.

ولم تدع حنان أحد من الوسط الفني سوى الإعلامية بوسي شلبي، التي نشرت صورا عبر حسابها بموقع Instagram، ولم تشر إلى هوية الزوج.

ونشرت الصحف المصرية مختلفة أن المتواجد بجوار حنان ترك هو محمود مالك شقيق القيادي الإخواني حسن مالك، وكانت الشائعات ربطت بين ارتباط الممثلة المعتزلة بابن القيادي، وهذا ما نفته مؤكدة أنه يصغرها كثيرا في السن ولم تشر لعلاقتها بـ"محمود مالك".

حنان ترك


حنان ترك أعلنت عن زوجها من شخص يُدعى "م.م" في رمضان 2012 ببرنامج "أنا والعسل" مع نيشان، دون ذكر أي معلومات تفيد في التعرف عليه، وأعلنت بعد ذلك بعدة أشهر وضعها لابنها الرابع من زوجها الثالث.

وتعد هذه هي الزيجة الرابعة لحنان ترك، الأولى كانت من رجل الأعمال أيمن السويدي واستمرت لمدة شهر، والمرة الثانية كانت من خالد خطاب، واستمر لعدة سنوات وأنجبت منه آدم ويوسف، وبعد طلاقها منه تزوجت من شخص رفضت الإفصاح عن اسمه وأنجبت منه ابنها محمد وذلك بعد طلاقهما.

كلمات متعلقة حسن مالك حنان ترك
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"