صورة: روبن وليامز يتحول إلى فيروس على Facebook!

صورة: روبن وليامز يتحول إلى فيروس على Facebook!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 18 أغسطس 2014 - 11:36 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 أغسطس 2014 - 11:36
روبن وليامز روبن وليامز
استغل مجموعة من المحتالين اهتمام العالم بخبر وفاة نجم الكوميديا العالمي روبن وليامز لينشروا فيروس جديد يتم تداوله الآن على موقع Facebook.

ويحمل الفيروس الجديد اسم "شاهد انتحار روبن وليامز أمام الكاميرا"، ويسعى صانعوه لجني الأموال من خلاله، حيث يطلب من الضحية تثبيت بعض الإضافات لـ Facebook أو ملأ استطلاعات مدفوعة الثمن رأي عبر الإنترنت.

فيروس روبن وليامز كما يظهر على Facebook


من جانبها، حذرت شركة "سايمانتيك" الأمريكية في مجال الأمن وإدارة المعلومات عبر موقعها الرسمي من الضغط على فيروس "شاهد انتحار روبن وليامز أمام الكاميرا" على Facebook.

وتوفي روبن وليامز الإثنين الماضي 11 أغسطس الجاري عن عمر 63 عاما، بعد انتحاره نتيجة إصابته باكتئاب. (كيف انتحر؟)

وفور انتشار خبر وفاة روبن وليامز، سارع عدد من نجوم العالم والشرق الأوسط الراحل بنعي الممثل الكوميدي الراحل عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. (التفاصيل)

واتسم مشوار روبن وليامز الفني بالعديد من الشخصيات المتنوعة ما بين الكوميدي والتراجيدي، والتي لاقت شهرة واسعة بسبب مصداقيته في أدائها على شاشة السينما. (شاهدها بالصور)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"