كيف نعت جاجا وريانا وأنغام وغيرهم من النجوم العالميين والعرب روبن وليامز؟

كيف نعت جاجا وريانا وأنغام وغيرهم من النجوم العالميين والعرب روبن وليامز؟

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 أغسطس 2014 - 10:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 أغسطس 2014 - 9:19
سيرين عبد النور وليدي جاجا من النجوم الذين نعوا الراحل روبن وليامز سيرين عبد النور وليدي جاجا من النجوم الذين نعوا الراحل روبن وليامز
استيقظ محبو السينما العالمية صباح الثلاثاء 12 أغسطس الجاري على خبر صادم، هو وفاة نجم الكوميديا العالمي روبن وليامز عن عمر 63 عاما، بعد أن رسم الابتسامة على ملايين الوجوه من كافة أنحاء العالم، عبر مسيرة سينمائية حافلة بالأدوار الكوميدية العميقة والهادفة.

وسارع عدد من النجوم العالميين والعرب فور سماعهم لنبأ رحيل "وليامز" بالتعبير عن حزنهم الشديد لوفاة واحد من ألمع نجوم الكوميديا في القرن الـ 20، والحائز على جائزة الأوسكار عن دوره المؤثر في فيلم Good Will Hunting، فكيف نعت إيلين ديجينيريس وريانا وأنغام وسيرين عبد النور وغيرهم من النجوم صاحب أفلام Hook وJumanji وMrs. Doubtfire؟

فانيسا هادجينز
المغنية والممثلة الأمريكية الشابة بطلة سلسلة أفلام High School Musical نشرت صورة للراحل روبن وليامز عبر حسابها على Instagram، وكتبت عنه: "استطاع روبن وليامز على مدار سنين أن يلم شمل عائلتي بجعلهم يضحكون ويبكون في أعماله، لقد حزنا جميعا لنبأ رحيله، ونرسل كل دعواتنا لأسرته ولمحبيه. هو سيظل خالدا في وجداننا. فلترقد في سلام".



سارة ميشيل جيلر
اكتفت بطلة المسلسل التليفزيوني الشهير Buffy: The Vampire Slayer أو "بافي: قاتلة مصاصي الدماء" بنشر عبر حسابها على Twitter مجموعة من صور جمعتها بروبن وليامز في مناسبات مختلفة.




إيلين ديجينيريس
أما الممثلة الكوميدية ومقدمة البرامج الشهيرة ومقدمة حفل الأوسكار إيلين ديجينيريس، فغردت عبر حسابها Twitter: "لا أصدق خبر وفاة روبن وليامز، لقد أعطى الكثير للعديد من الناس، قلبي محطم".




لينزي لوهان
الممثلة والمغنية الأمريكية الشابة نعت الراحل روبن وليامز بتذكر موقف لن تنساه له أبدا، عندما قام بزيارتها في موقع تصوير أول أفلامها السينمائية The Parent Trap في سنة 1998، وأنها لن تنسى أبدا كم كان حنونا عليها. وتابعت: "يا لها من خسارة هائلة، كل تعازي إلى أسرته وإلى محبيه".




ريانا
غيرت المغنية الأمريكية صورة "البروفايل" الخاصة بها على Twitter بصورة النجمة التي تحمل اسم روبين ولامز في ممشى المشاهير في جادة هوليوود، وغردت: "نبأ وفاة روبين وليامز حطم قلبي. فلترقد روحه في سلام!".




أنغام
نشرت أنغام صور مجمعة للراحل روبن وليامز عبر حسابها على Instagram.



شريف عامر

طرح الإعلامي ومقدم برنامج "يحدث في مصر" تساؤلا هاما بعد وفاة روبن وليامز، وهو: "لماذا يموت صناع البهجة بالاكتئاب!؟ روبين ويليامز احد رموز الكوميديا في العالم!".





بيتي ميدلر
غردت المغنية والممثلة الأمريكية عبر Twitter مندهشة: "يا إلهي العظيم. الرائع روبن وليامز رحل".

سي إم بانك
نعى نجم المصارعة الحرة WWE سي إم بانك رحيل روبن وليامز بهذه الكلمات المؤثرة: "هو من أعذب الذين تشرفت بمقابلتهم، فلترقد في قوة يا روبين وليامز".







بيلي كريستال
من صدمته من سماعه لنبأ رحيل واحد من أقرب أصدقائه روبن وليامز، اكتفى الممثل الكوميدي ومقدم حفل الأوسكار بيلي كريستال بكلمة واحدة على Twitter: "لا تعليق".




ستيف مارتن
أما الممثل الكوميدي ستيف مارتن، فنعى نظيره عبر Twitter بهذه الكلمات المؤثرة: "لن أندهش أكثر من فقدان روبن ويليامز، والذي كان موهبة عظيمة، ورفيق تمثيل، وصاحب روح أصيلة".




كيفين سبيسي
نعى الممثل الحائزة على الأوسكار وبطل فيلم American Beauty روبن وليامز: "جعل روبن ويليامز العالم يضحك ويفكر في الوقت ذاته، سأظل أتذكر وأقدر هذا إلى الأبد، لقد كان رجلا عظيما، وفنان وصديق، سأفتقده بصورة لا تتخيلوها".




ليدي جاجا
نعت المغنية الأمريكي ليدي جاجا روبن وليامز قائلة: "فلترقد في سلام يا روبن وليامز، أرجو تكون مأساة رحيله صافرة إنذار حول مخاطر الاكتئاب. لقد جعلتنا جميعا سعداء بفنك".




ريكي مارتن
نعى المغني اللاتيني روبن وليامز بكتابة هاشتاج هو فلترقد في سلام يا روبن وليامز، ثم أشار أنه مصدوم وحزين من نبأ رحيله.




ميشيل رودريجز
نشرت بطلة أفلام Fast & Furious صورة لروبن وليامز عبر حسابها على Twitter، وغردت: "أن يكون اسم روبن وليامز محفورا في ذاكرتي يجعلني أبكي وأضحك وأفكر، سنفتقدك".




جينيفر لوبيز
غردت المغنية اللاتينية عبر Twitter: "إنه ليوم حزين جدا جدا، تعازي إلى أسرة روبن وليامز، لقد جلب النور إلى كل غرفة دخلها، وكان عبقري كوميديا".




بيل كوسبي
نشر الممثل التليفزيوني الكوميدي بيل كوسبي صورة جمعته بروبن وليامز في أحد الأعمال الفنية، واكتفى بالتغريد: "أنا مندهش!".




تايلور سويفت
غردت المغنية الأمريكية الشابة عبر Twitter: "قلبي محطم على روبن وليامز وعلى أسرته".




أكاديمية الأوسكار
أما الموقع الرسمي لأكاديمية الفنون والعلوم السينمائية على Twitter، فنشر صورة لواحد من أشهر شخصيات روبن وليامز على الشاشة الفضية وهو "الجن" من فيلم الكرتون "علاء الدين" من إنتاج "ديزني"، وكتب عليها: "لقد أصبحت حرا أيها الجن".




سيرين عبد النور
نشرت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور صور مجمعة لروبن وليامز، وغردت على Twitter: "فلترقد في سلام يا أسطورة الكوميديا روبن وليامز".




سارة سلامة
عبرت الممثلة الشابة سارة سلامة عن حزنها الشديد لرحيل روبن وليامز، ونوهت عبر Twitter: "الإحباط مرض قبيح"، في إشارة منها أن هناك شكوك حول أن وفاة "وليامز" حدثت نتيجة إصابته بالاكتئاب.




حسن الشافعي
نعى الموزع الموسيقي روبن ويليامز: "فلترقد في سلام".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"