بالفيديو: مها بهنسي تعود للعمل بـ"التحرير" بعد إيقافها بسبب واقعة "تحرش التحرير"

بالفيديو: مها بهنسي تعود للعمل بـ"التحرير" بعد إيقافها بسبب واقعة "تحرش التحرير"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 7 أغسطس 2014 - 15:18
مها بهنسي مها بهنسي
تفاجأ متابعي قناة التحرير بعودة مقدمة البرامج مها بهنسي لتقديم برنامج "صابح التحرير ويك إند" يوم الخميس السابع من أغسطس.

تحدثت بهنسي في أولى حلقاتها بعد عودتها لقناة "التحرير" عن "الحب ووهم الحب" مستضيفة الكاتبة حنان مفيد فوزي، للحديث عن الأبراج وتفسير الأحلام، والدكتورة جهاد إبراهيم، أستاذ مساعد بكلية آداب قسم اجتماع.

كانت قناة "التحرير" قررت وقف المذيعة مها بهنسي عن العمل في بداية يونيو 2014، بعد تعليقها على الفيديو الذي تداوله متابعون حول اغتصاب سيدة في ميدان التحرير، قائلة "مبسوطين بقى". (التفاصيل)

واجهت الإعلامية مها بهنسي انتقادات لاذعة بسبب رد فعلها حول الفيديو الذي تداوله متابعون حول التحرش بفتاة في ميدان التحرير قبل يومين، في الاحتفالات الشعبية لتنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، ذلك رغم تبريرها بأنها لم تكن تعلق على الأمر مؤكدة أنها كانت تتحدث مع أحد ضيوفها بالاستديو.

وجاء قرار القناة استجابة لضغط المشاهدين ورد فعلهم الغاضب.

شاهد أولى حلقات مها بهني بعد عودتها



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"