"التحرير" توقف مها بهنسي عن العمل بعد واقعة "تحرش التحرير"

"التحرير" توقف مها بهنسي عن العمل بعد واقعة "تحرش التحرير"

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 يونيو 2014 - 15:26 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 يونيو 2014 - 15:26
مها بهنسي مها بهنسي
قررت قناة "التحرير" وقف المذيعة مها بهنسي عن العمل، بعد تعليقها على الفيديو الذي تداوله متابعون حول اغتصاب سيدة في ميدان التحرير.

وبحسب ما ذكرته بوابة "المصري اليوم" نقلا عن مصادر من داخل القناة، أن القرار جاء استجابة لرد فعل الشارع المصري الغاضب من تصريحاتها.

وواجهت الإعلامية مها بهنسي انتقادات لاذعة بسبب رد فعلها حول الفيديو الذي تداوله متابعون حول التحرش بفتاة في ميدان التحرير قبل يومين، في الاحتفالات الشعبية لتنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكانت بهنسي تتلقى مداخلة من مراسلة قناة "التحرير" مساء الأحد 8 يونيو الجاري حول أن ميدان التحرير يشهد حالات تحرش فردية أثناء الاحتفال بتنصيب السيسي رئيسا، لترد الإعلامية الشابة ضاحكة: "مبسوطين بقى، الشعب بيهزر". (التفاصيل)

ولكن الإعلامية الشهيرة شرحت أسباب ما حدث في عدة سطور كتبتها عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook، حيث قالت إن ضحكاتها لم تكن ردا على ما ذكرته المراسلة.




وكانت مها بهنسي تلقت قبل أيام هجوما لاذعا أيضا من المؤيدين لثورة 25 يناير، بعدما هاجمت الثورة بشكل كبير ووصفتها بالمؤامرة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"