في الفن ترند: الجدل حول نهاية "السبع وصايا" على رأس اهتمامات قراء FilFan.com

في الفن ترند: الجدل حول نهاية "السبع وصايا" على رأس اهتمامات قراء FilFan.com

محمد صالح | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 31 يوليو 2014 - 14:23 | آخر تحديث: الخميس ، 31 يوليو 2014 - 14:29
نهاية "السبع وصايا" أثارت الجدل نهاية "السبع وصايا" أثارت الجدل
إذا لم تستطع متابعة أغلب الأخبار الفنية خلال الأيام الماضية، فتستطيع أن تفعل ذلك الآن من خلال تقرير FilFan.com عن الأخبار الأكثر قراءة هذا الأسبوع.

ونقدم لكم أكثر خمسة موضوعات شعبية خلال هذا الأسبوع، وهي الموضوعات التي نالت الاهتمام الأكبر من قبل زوار الموقع خلال الأيام الماضية.

5-بالفيديو: وائل الإبراشي يوبخ سارة سلامة لعدم احترام مواعيدها
أظهر الإعلامي وائل الإبراشى استياءه من الممثلة الشابة سارة سلامة بطلة مسلسل "ابن حلال" لعدم حضورها مع فريق عمل المسلسل، في الحلقة التي خصصها الإبراشي من برنامجه "العاشرة مساء" لاستضافتهم.

وعلق الإبراشي على تغيب سارة عن الحضور قائلا: "كان من المفترض أن تكون معنا سارة سلامة لكن للأسف لم تحترم مواعيدها".

وتساءل الإبراشي: "كيف تبدأ مشوارها بعدم الاحترام بمثل هذا الشكل، على كل الأحوال المسلسل أعطى الفرصة لعدد من الوجوه الجديدة". (التفاصيل)

4-لهذا السبب ألغى رامز جلال مقلب صافينار قبل لحظات من تنفيذه!
كشف النجم رامز جلال عن أن الراقصة صافينار كانت إحدى ضيفات برنامجه "رامز قرش البحر"، الذي عرض في رمضان 2014.

وقال رامز إن صافينار حلت ضيفة على إحدى الحلقات بجانب المغني الشعبي محمود الليثي، ولكن لم يتم تصوير الحلقة.

وعن السبب، قال رامز جلال في تصريحات لموقع MBC.net إن أحد العاملين بالشاطيء أخبرهما أنهما سيتعرضان لمقلب من رامز جلال. (التفاصيل)

محيي أفسد مقلب رامز جلال


3-بالفيديو-رانيا يوسف لنيشان: زوجي حذرني منك بسبب فستاني القصير.. وغادة عبد الرازق طعنتني في ظهري
أعلنت النجمة رانيا يوسف عن عدم اشتراكها في أي عمل يجمعها بغادة عبد الرازق عبد الرازق في المستقبل من بعد فيلمهما "ريكلام"، فيما دافعت عن مسلسلها التليفزيوني الجديد "السبع وصايا" من احتواءه على ألفاظ "خادشة للحياء".

وبررت "يوسف" خلال استضافتها في حلقة الخميس 24 يوليو الجاري من برنامج "ولا تحلم" من تقديم نيشان على قناة "الحياة" عدم تعاونها مع غادة عبد الرازق مجددا، بسبب انصياع مخرج فيلم "ريكلام" لأوامر غادة بحذف الكثير من مشاهدها، معتبرة أن غادة "طعنتها في ظهرها" بحسب وصفها. (التفاصيل)

2-بالفيديو: محمد محي يُفسد مقلب "رامز قرش البحر"
أفسد المطرب محمد محي مقلب "رامز قرش البحر" بهدوئه ومحاولة السباحة ليصل للقارب بدلا من انتظاره.

في بداية الحلقة طالت إحدى موجات البحر ثياب محي فطلب العودة للشاطئ لتبديل ثيابه بعد ابتلالها، ولم يصل للقارب لإجراء الحوار مما اضطر رامز جلال لتنفيذ مقلبه فورا. (التفاصيل)

1-مؤلف "السبع وصايا" ردا على نهاية المسلسل: "أنا ذنبي إيه"
عبر عدد كبير من مشاهدي مسلسل "السبع وصايا" عن تعجبهم من نهاية المسلسل التي لم تجيب على السؤال الذي ظل يشغل بالهم طوال أحداث المسلسل "أين اختفت جثة سيد نفيسة؟".

ومع تكرار هذا السؤال وإلقاء اللوم على كاتب المسلسل محمد راضي أمين، قرر الإجابة عليهم عبر حسابه بموقع Facebook كاتبا: "مع إني أخذت قرار ما اتناقش ولا أعلق لأن التأويل حق المتلقي، بس أنا هقول حاجة أخيرة، في الحلقة الثانية بوسي قالت الجملة دي بالنص، (الجثة اللي اختفيت دي احنا اللي خفيناها ؟؟ لا، دي حاجة مش بأيدنا لا فاهمينها ولا هنفهمها دي حاجة رباني الله اعلم معناها ايه". (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"