مؤلف "السبع وصايا" ردا على نهاية المسلسل: "أنا ذنبي إيه"

مؤلف "السبع وصايا" ردا على نهاية المسلسل: "أنا ذنبي إيه"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 يوليو 2014 - 2:58 | آخر تحديث: الخميس ، 30 أكتوبر 2014 - 14:39
أبطال "السبع وصايا" أبطال "السبع وصايا"
عبر عدد كبير من مشاهدي مسلسل "السبع وصايا" عن تعجبهم من نهاية المسلسل التي لم تجيب على السؤال الذي ظل يشغل بالهم طوال أحداث المسلسل "أين اختفت جثة سيد نفيسة؟".

ومع تكرار هذا السؤال وإلقاء اللوم على كاتب المسلسل محمد راضي أمين، قرر الإجابة عليهم عبر حسابه بموقع Facebook كاتبا: "مع إني أخذت قرار ما اتناقش ولا أعلق لأن التأويل حق المتلقي، بس أنا هقول حاجة أخيرة، في الحلقة الثانية بوسي قالت الجملة دي بالنص، (الجثة اللي اختفيت دي احنا اللي خفيناها ؟؟ لا، دي حاجة مش بأيدنا لا فاهمينها ولا هنفهمها دي حاجة رباني الله اعلم معناها ايه".

وتابع: "اللي ما وقفش قصاد الجملة دي من الحلقة التانية، مش هقوله غير أنا ذنبي إيه".




ففي الحلقة الأخيرة من المسلسل، أجاب مخرج العمل السينمائي الذي تنتجه "أوسا" التي تقدمها سوسن بدر على سؤال مقدم من كندة علوش على سر اختفاء جثة سيد نفيسة بـ"مش مهم"، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يكون تخفى في الدولاب أو خرج أمامهم وهم لم يشاهدوه.

مسلسل "السبع وصايا" من بطولة رانيا يوسف، وهنا شحية، وآيتن عامر، ومحمد شاهين، وناهد السباعي، وهيثم أحمد زكي، وصبري فواز وسوسن بدر، ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"