بعد 10 سنوات.. مدير أعمال محمد فؤاد ينفصل عنه!

بعد 10 سنوات.. مدير أعمال محمد فؤاد ينفصل عنه!

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 يوليو 2014 - 18:17 | آخر تحديث: الخميس ، 24 يوليو 2014 - 21:10
طارق العتر ومحمد فؤاد طارق العتر ومحمد فؤاد
قرر طارق العتر التوقف عن إدارة أعمال الفنان محمد فؤاد، بعد تعاون دام لأكثر من 10 سنوات.

وعلم FilFan.com أن العتر أبلغ فؤاد بقراره في منتصف شهر رمضان الجاري.

وقال بعض المقربين من مدير أعمال فؤاد إن الإنفصال جاء نتيجة لاختلاف في وجهات النظر بينهما في الفترة الأخيرة حول أسلوب العمل، وبعض المشاكل المادية، وهو ما دفع طارق العتر للتوقف عن إدارة أعمال المطرب الشهير.

وكشف طارق العتر لبعض المقربين منه، أنه أسس شركة لإدارة أعمال الفنانين، وخلال الأيام المقبلة سيتم الإعلان عن أسماء الفنانين الذين انضموا إلى شركته.

يقدم فؤاد هذا العام خلال شهر رمضان برنامج "فؤش في المعسكر" عبر قناة "الحياة"، والذي اعتبره البعض سقطة في مشواره الفني. (هل خسر محمد فؤاد جزء من شعبيته بسبب "فؤش في المعسكر"؟).

وواجه البرنامج بعض الانتقادات بعد أن تم الكشف عن أن فريق عمل البرنامج ترك المكان الذي تم التصوير فيه في محمية رأس محمد في حالة سيئة، وتركوا مخلفاتهم بها ورحلوا، دون الالتفات لقيمة الموقع بيئيا واقتصاديا للبلاد. (شاهد صور المكان بعد التصوير).

اقرأ أيضا:
بالصور: بعد الانتقادات.. "فؤش في المعسكر" يزيل مخلفاته من "رأس محمد"

كلمات متعلقة محمد فؤاد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"