بالصور: بعد الانتقادات.. "فؤش في المعسكر" يزيل مخلفاته من "رأس محمد"

بالصور: بعد الانتقادات.. "فؤش في المعسكر" يزيل مخلفاته من "رأس محمد"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 يوليو 2014 - 23:56 | آخر تحديث: الخميس ، 17 يوليو 2014 - 1:27
محمد فؤاد في لقطة من "فؤش في المعسكر" محمد فؤاد في لقطة من "فؤش في المعسكر"
بعد الانتقادات التي وجهت إلى القائمين على برنامج "فؤش في المعسكر" بسبب القمامة والمخلفات التي تركوها في محمية رأس محمد الطبيعية، انصاعوا أخيرا وقرروا إزالة مخلفاتهم.

وكانت صفحة " Sharmers"، المهتمة باكتشاف المناطق النائية ونشر المعلومات والنصائح بين محبي مدينة شرم الشيخ، قد نشرت صورا لمخلفات فريق عمل البرنامج في المحمية الطبيعية التي تعد من أهم موارد مصر الطبيعية، كما انتقدت صرف الملايين على البرنامج دون صرف مليما واحدا لإزالة القمامة والمخلفات الناتجة عنه. (التفاصيل).

ونشرت الصفحة نفسها صورا جيدة لموقع تصوير البرنامج بعد إزالة القمامة والمخلفات منه، أثر الغضب والانتقادات التي تعرض لها فريق عمل "فؤش في المعسكر".


ومن جانبه أكد المسؤول عن محمية رأس محمد الطبيعية، إن برنامج محمد فؤاد حصل على تصريح التصوير من القاهرة وليس عن طريق إدارة المحمية الطبيعية، كما أن إدارة المحمية حاولت جاهدة إجبارهم على احترام لوائحها لكن دون جدوى، إذ أن الفرصة لم تسنح لإجبارهم على إزالة مخلفاتهم قبل الرحيل.

واضطر المسؤولون عن برنامج "فؤش في المعسكر" إرسال شاحنات، الأحد 13 يوليو، لإزالة مخلفات التصوير بعد انتشار الأزمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تعرف على مواعيد عرض برنامج "فؤش في المعسكر" لمحمد فؤاد عبر دليل تليفزيون FilFan.com

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"