بالفيديو: "رامز قرش البحر" يكشف جهل نشوى مصطفى الكروي

بالفيديو: "رامز قرش البحر" يكشف جهل نشوى مصطفى الكروي

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 17 يوليو 2014 - 0:5 | آخر تحديث: الخميس ، 17 يوليو 2014 - 1:29
رامز جلال يصالح نشوى مصطفى رامز جلال يصالح نشوى مصطفى
الفنانة نشوى مصطفى كانت الضحية الجديدة لبرنامج "رامز قرش البحر" الذي يقدمه الفنان رامز جلال طوال شهر رمضان الكريم، حصريا على قناة "MBC مصر".

وخلال اللقاء الوهمي الذي أجرته نشوى مع المذيعتين اللبنانية والبرتغالية، كشفت عن جهلها بكرة القدم، وجميع نجومها، وصرحت بمعلومات ليس لها أي علاقة بالكرة، وكأنها في فقرة كوميدية.

وبعدها انهارت نشوى من المقلب الذي وقع لها، إلى أن ظهر رامز وانفعلت عليه، بسبب عشقه لخداعها في كل برامج المقالب التي سبق وقدمها.

وفي محاولة منه لمصالحتها، قدم رامز لنشوى مصطفى جولة مجانية بغواصته من طراز Seabreacher X، التي استوردها خصيصا من الولايات المتحدة الأمريكية من أجل إثارة فزع زملائه في الوسط الفني.

وكانت الفنانة نشوى مصطفى من أكثر المدافعات عن رامز جلال بعد هجوم آثار الحكيم عليه واتهامها له بأنه أراد "تصويرها من تحت"، لترد نشوى قائلة "مصورناش من تحت". (التفاصيل).

شاهد حلقة نشوى مصطفى مع رامز جلال

كلمات متعلقة نشوى مصطفى
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"