بالفيديو-نشوى مصطفى عن رامز جلال: "مصورناش من تحت"

بالفيديو-نشوى مصطفى عن رامز جلال: "مصورناش من تحت"

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 يونيو 2014 - 11:26 | آخر تحديث: الأحد ، 22 يونيو 2014 - 12:17
نشوى مصطفى نشوى مصطفى
واصلت الفنانة نشوى مصطفى دفاعها عن زميلها الفنان رامز جلال، بعد حملة الهجوم التي شنتها الفنانة المعتزله آثار الحكيم عليه مؤخرا.

واستنكرت نشوى ما ذكرته آثار الحكيم حول سعي مصور البرنامج تصوير جسدها من الأسفل خلال حلقتها في برنامج "رامز قرش البحر".

شاهد الفيديو بالضغط هنا

وقالت نشوى في تصريحات لقناة المحور مع الإعلامية هالة سرحان: "تعرضت للإهانة من الأستاذة آثار، فبعدما قالت إن رامز جلال يقوم بتصوير أجسادنا من الأسفل، جاء زوجي ليقول ليسألني عما إذا ما قيل حدث معي أيضا في تصوير الحلقة أم لا، وأؤكد من جديد على أن رامز لم يفعل ذلك.

ودافعت الفنانة نشوى مصطفى عن زميلها رامز جلال، بعد الهجوم الذي تعرض له أخيرا من جانب الفنانة المعتزلة آثار الحكيم.

وقالت نشوى عبر حسابها عبر موقع Facebook إن لديها شهادة حق حول ذلك، ولكنها تعلم جيدا أن رامز وشقيقه ياسر تربوا في منزل محترم، وأنها تثق في أخلاقهما كما تثق في أخلاق شقيقها (التفاصيل).

واسترسلت الفنانة المعتزلة آثار الحكيم أمام القاضي في أولى جلسات الدعوى التي تطالب فيها بوقف برنامج "رامز قرش البحر".

وقالت آثار لرئيس المحكمة: "تخيل لو زوجة حضرتك في نفس موقفي ماذا ستفعل"، ليرد القاضي ضاحكا: "وليه زوجتي حتى أنا نفسي مش شرط زوجتي"، لترد عليه: "لا يا فندم، السيدات لهن حرمات".

وأضافت: "رأيت بعيني الكثير من الترويع، والمصور غير الشريف قام بتخويفي بأننا سنموت من الكهرباء لأقفز بالماء، ويقوم بتصوير (نصي التحتاني)" (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"