بالفيديو-آثار الحكيم للمحكمة: كانوا يريدون تصوير "نصي التحتاني"

بالفيديو-آثار الحكيم للمحكمة: كانوا يريدون تصوير "نصي التحتاني"

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 21 يونيو 2014 - 18:46 | آخر تحديث: السبت ، 21 يونيو 2014 - 21:26
آثار الحكيم آثار الحكيم
استرسلت الفنانة المعتزلة آثار الحكيم أمام القاضي في أولى جلسات الدعوى التي تطالب فيها بوقف برنامج "رامز قرش البحر".

وقالت آثار لرئيس المحكمة: "تخيل لو زوجة حضرتك في نفس موقفي ماذا ستفعل"، ليرد القاضي ضاحكا: "وليه زوجتي حتى أنا نفسي مش شرط زوجتي"، لترد عليه: "لا يا فندم، السيدات لهن حرمات".

شاهد الفيديو بالضغط هنا

وأضافت: "رأيت بعيني الكثير من الترويع، والمصور غير الشريف قام بتخويفي بأننا سنموت من الكهرباء لأقفز بالماء، ويقوم بتصوير (نصي التحتاني)".

وتابعت: "ما يحدث عيب، هذه ليست نخوة أو رجولة أو شهامة".

وأصدر فريق البرنامج بيانا صحفيا، وصل FilFan.com نسخة منه، تناول فيه ما تعرض له البرنامج من هجوم، ورد على بعض النقاط التي أثارتها الفنانة المعتزلة مؤخرا (التفاصيل).

وأرسل المكتب الإعلامي للبرنامج صورة من إيصال استلام مبلغ 50 ألف جنيه وقعت عليه آثار الحكيم بعد استلامها المبلغ المتفق عليه (التفاصيل).

وكشف فريق عمل برنامج "رامز قرش البحر" فيديو تم تصويره بعد حلقة الفنانة آثار الحكيم، وظهرت خلاله وهي تتفاوض على المقابل المادي بعد أن تعرضت لمقلب رامز جلال.

وجاء بالفيديو، الذي أرفقه فريق عمل البرنامج مع بيانهم الصحفي الذي حصل FilFan.com على نسخة منه، ما يكشف مطالبة آثار الحكيم بمضاعفة أجرها عن الحلقة، بعدما أخبرها فريق العمل في البداية بأنها ستصور حلقة مدتها ثلث ساعة فقط.

وتضمن الفيديو لقطة للفنانة المعتزلة مع مقدم البرنامج رامز جلال بعد انتهاء "المقلب" الذي نفذه الفنان الشاب، أظهر مطالبة آثار الحكيم من منتج البرنامج عبد الله أبو الفتوح مضاعفة أجرها عن الحلقة (التفاصيل)

كلمات متعلقة آثار الحكيم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"