القضاء الإداري يقضي بعرض "رامز قرش البحر" بدون حلقة آثار الحكيم

القضاء الإداري يقضي بعرض "رامز قرش البحر" بدون حلقة آثار الحكيم

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 28 يونيو 2014 - 11:14 | آخر تحديث: السبت ، 28 يونيو 2014 - 11:27
آثار الحكيم ورامز جلال آثار الحكيم ورامز جلال
قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة رفض طلب الفنانة آثار الحكيم بوقف عرض برنامج "رامز قرش البحر" في رمضان.

ولكن المستشار حسونة توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، قرر منع عرض حلقة الفنانة المعتزلة بالبرنامج التي تبدأ أولى حلقاته الأحد.

وقال مصدر من داخل البرنامج لـ FilFan.com إن الفنانة آثار الحكيم كانت قد طلبت في دعواها وقف عرض البرنامج وتعويض 10 مليون جنيه، ولم يحدث أن قرر القاضي أيا من الطلبين.

وعن منع عرض الحلقة قال المصدر: "في الجلسة السابقة سلمنا القاضي الحلقة وأخبرناه بأننا لا نريدها، وأنها لن تزيد البرنامج شيئا".

وكانت آثار الحكيم أعلنت في مؤتمر صحفي عقدته الأربعاء 11 يونيو الجاري بداخل مقر نقابة المهن التمثيلية عن مقاضاتها لرامز جلال وصناع برنامجه "رامز قرش البحر"، بسبب ما تعرضت له من غش وكذب ونصب من جانبهم من أجل كسب الشهرة ولاجتذاب الإعلانات بحسب قولها. (شاهد آثار الحكيم في المؤتمر)

وفي المقابل، رد صناع برنامج "رامز قرش البحر" على آثار الحكيم بنشرهم لفيديو يوضح مطالبتها منهم بمضاعفة أجرها في الحلقة، بعدما أخبروها بأنها ستصور حلقة مدتها ثلث ساعة فقط. (شاهد الفيديو)

كلمات متعلقة آثار الحكيم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"