الخميس 12-06-2014 20:33 7675 مشاهدة

هاجمت الفنانة آثار الحكيم الممثل رامز جلال بشدة خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته، مساء الأربعاء، بمقر نقابة المهن التمثيلية، بسبب المقلب الذي عرضها له في برنامجه الجديد "رامز قرش البحر".

وحضر المؤتمر وكيل نقابة المهن السينمائية، سامى مغاوري، والمستشار القانوني لنقابة الممثلين، محمد عبده، ووائل حمدي السعيد، محامي آثار الحكيم.

وصرحت آثار: "رامز خدعني وغشني وكذب علي ونصب عليا من أجل الإعلانات والشهرة، لن يحدث ذلك على حسابي... فأنا مريضة بكرامتي ومشاعري".

وتابعت: "عندما وصلت منزلي بعد تصوير الحلقة اتصلت بفريق إعداد البرنامج وأخبرتهم أن آثار الحكيم لا تغير رأيها، وذلك بعد أن ظنوا أنهم راضوني بعدما جعلوني أوقع على استلام أموال منهم لتصوير الحلقة".

وأضافت: "لن أسمع بإذاعة الحلقة، ولن أسمح لهم بالتربح من خلال اسمي، وسأحصل منهم على كل ما صوروه في الحلقة، وسأطالب بتعويضي ماليا لأن الأموال هي الشيء الوحيد الذي يؤلمكم".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"