آثار الحكيم تطالب بمبلغ 10 ملايين جنيه كتعويض من "رامز قرش البحر"

آثار الحكيم تطالب بمبلغ 10 ملايين جنيه كتعويض من "رامز قرش البحر"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 23 يونيو 2014 - 19:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 يونيو 2014 - 19:33
آثار الحكيم ورامز جلال آثار الحكيم ورامز جلال
قالت الفنانة آثار الحكيم أنها طالبت بتعويض مادي بحد أدنى 10 ملايين جنيه، في الدعوى القضائية التي أقامتها ضد صناع برنامج "رامز قرش البحر".

وأشارت آثار أنه بخلاف التعويض المادي، فإنها طالبت أيضا في دعواها ضد البرنامج بعدم إذاعة الحلقة التي ظهرت فيها، وتسليم المواد المصورة وعدم التربح منها، ووقف البرنامج تطبيقا لدستور 2014 بحسب صحيفة "المصري اليوم".

وقالت آثار الحكيم أنها تنتظر انعقاد الجلسة الثانية الخاصة في الدعوى القضائية التي رفعتها أمام القضاء المستعجل ضد صناع برنامج "رامز قرش البحر"، والتي من المتوقع أن يصدر حكما نهائيا فيها الثلاثاء 24 يونيو الجاري.

ولم تنكر آثار الحكيم حصولها على مقابل مادي نظير ظهورها في برنامج "رامز قرش البحر"، كضيفة ترد على أسئلة اجتماعية ورياضية، ولكن عندما اكتشفت فكرة البرنامج الحقيقة وتعرضها للمقلب من رامز جلال، طالبت صناع البرنامج وديا بعدم إذاعة الحلقة وتسليم المواد المصورة الخاصة بالحلقة، ولكنها لم تلقى رد منهم.

وكانت آثار الحكيم أعلنت في مؤتمر صحفي عقدته الأربعاء 11 يونيو الجاري بداخل مقر نقابة المهن التمثيلية عن مقاضاتها لرامز جلال وصناع برنامجه "رامز قرش البحر"، بسبب ما تعرضت له من غش وكذب ونصب من جانبهم من أجل كسب الشهرة ولاجتذاب الإعلانات بحسب قولها. (شاهد آثار الحكيم في المؤتمر)

وفي المقابل، رد صناع برنامج "رامز قرش البحر" على آثار الحكيم بنشرهم لفيديو يوضح مطالبتها منهم بمضاعفة أجرها في الحلقة، بعدما أخبروها بأنها ستصور حلقة مدتها ثلث ساعة فقط. (شاهد الفيديو)

كلمات متعلقة آثار الحكيم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"