هشام سليم تعقيبا على منع عرض "أهل إسكندرية": مستني يقبضوا عليا

هشام سليم تعقيبا على منع عرض "أهل إسكندرية": مستني يقبضوا عليا

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 يونيو 2014 - 21:29
هشام سليم هشام سليم
مثل حال زميله الفنان عمرو واكد، أعرب الفنان هشام سليم عن استيائه من وقف عرض مسلسلهما "أهل إسكندرية" في شهر رمضان.

حيث غرد هشام سليم مستنكرا تراجع قناتي "المحور" و"الحياة" عن عرض المسلسل قائلا: "أنا قاعد في بيتنا مستني يقبضوا عليا علشان مثلت مسلسل فيه عمرو واكد وبسمة وأنا ومدينة الإنتاج جواسيس. مصر القديمة مازالت قائمة".




وكان عمرو واكد أطلق هاشتاج عبر Twitter هو #ضد_وقف_عرض_أهل_اسكندرية، والذي طالب من خلاله من يفكر في وقف عرض المسلسل بالدخول إليه لمطالعة كافة التعليقات الواردة عليه، والمندد أغلبها بمنع عرض المسلسل. (شاهد أبرز تعليقات الجمهور على الأزمة)

وفيما أعلن مؤلف المسلسل بلال فضل عن تراجع قناتي "المحور" و"الحياة" عن عرض "أهل إسكندرية" في رمضان، نفى رئيس قناة "المحور" هذه الأنباء. (وأوضح موقف القناة النهائي من عرض المسلسل)

ومسلسل ومسلسل "أهل إسكندرية" من تأليف بلال فضل، ومن إخراج خيري بشارة، ومن بطولة عمرو واكد، وبسمة، وهشام سليم، وتدور أحداثه حول فساد ضابط شرطة في فترة ما قبل ثورة يناير 2011، ومعاقبة وزارة الداخلية له نتيجة تجاوزاته العديدة مع المواطنين.

شاهد الإعلان الترويجي لمسلسل "أهل إسكندرية"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"