أبرز ما ورد على هاشتاج #ضد_وقف_عرض_أهل_إسكندرية

أبرز ما ورد على هاشتاج #ضد_وقف_عرض_أهل_إسكندرية

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 يونيو 2014 - 20:28 | آخر تحديث: الأحد ، 22 يونيو 2014 - 20:28
عمرو واكد في مسلسل "أهل إسكندرية" عمرو واكد في مسلسل "أهل إسكندرية"
فور أن أطلق الفنان عمرو واكد هاشتاج #ضد_وقف_عرض_أهل_إسكندرية على Twitter، تنديدا بتراجع قناتي "الحياة" و"المحور" عن عرض مسلسله الجديد "أهل إسكندرية رمضان، وانهالت التعليقات المتعاطفة مع واكد والرافضة لوقف عرض مسلسله.

حيث غرد (إسلام طارق) أن فيلم "هي فوضى؟!" والذي تناول فساد الشرطة في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك لم يتعرض للمنع في ظل حكمه، واندهش من وقف عرض "أهل إسكندرية" الذي يتناول فساد الشرطة قبل اندلاع الثورة.




فيما شبه (المغرد المصري) وقف عرض أي عمل فني لغرض سياسي بمحاكم التفتيش عن الشيوعيين في أوساط هوليوود عقب الحرب العالمية الثانية



أما (أمل سليمان)، فطالبت بمقاطعة قناتي "المحور" و"الحياة" لحين عرضهما لمسلسل "أهل إسكندرية"



واعتبر (محمد أسعد) أن وقف عرض مسلسل "أهل إسكندرية" أمر طبيعي لأنه من تأليف بلال فضل ومن بطولة بسمة وعمرو واكد وهشام سليم، وهم جميعا أبدوا مواقف مناهضة للحكم العسكري من بعد ثورة يناير 2011.



وعلى النقيض، فإن "عك يعك عكا" أكد أنه مع أي قرار يوقف أي عمل فني أو غير فني يصور مصر بصورة سيئة.



ويرصد FilFan.com فيما يلي كل ما يرد عبر هاشتاج #ضد_وقف_عرض_أهل_إسكندرية من تعليقات لحظة بلحظة حول وقف عرض مسلسل "أهل إسكندرية" من على قناتي "الحياة" و"المحور":



*الآراء الواردة بالأعلى لا تعكس وجهة نظر موقع FilFan.com وتمثل أصحابها.

ومسلسل "أهل إسكندرية" من إخراج المخرج الكبير خيري بشارة، ويلعب بطولته هشام سليم، وبسمة، وعمرو واكد، ومحسنة توفيق، وانتصار، وأسامة عباس، وإنجي شرف، وسامي مغاوري، وتدور أحداثه حول فساد أحد ضباط الشرطة قبل ثورة 25 يناير ثم تقوم وزارة الداخلية بمحاسبته.

شاهد الإعلان الترويجي لمسلسل "أهل إسكندرية"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"