عمرو واكد مستنكرا وقف عرض مسلسله "أهل إسكندرية": احنا رجعنا لـ2010؟

عمرو واكد مستنكرا وقف عرض مسلسله "أهل إسكندرية": احنا رجعنا لـ2010؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 يونيو 2014 - 19:11 | آخر تحديث: الأحد ، 22 يونيو 2014 - 20:23
عمرو واكد عمرو واكد
استنكر الفنان عمرو واكد تراجع قناتي "المحور" و"الحياة" عن عرض مسلسله الجديد "أهل إسكندرية" في شهر رمضان 2014.

ودافع "واكد" عن المسلسل عبر حسابه على Twitter، بتأكيده على خلو مضمونه من أي إساءة لوزارة الداخلية، واتهامها بالفساد في الوقت الحالي.

وأوضح أن العمل يتناول فساد ضابط شرطة في سنة 2010، والذي تتم معاقبته من قبل وزارة الداخلية، مثل أحداث فيلمه السينمائي "تيتو" من إنتاج 2004.




ثم تساءل عمرو واكد إن كان وقف عرض مسلسل "أهل إسكندرية" الآن إشارة على عدم تقدم البلاد من بعد ثورة يناير، والعودة مرة أخرى إلى زمن قمع الحريات في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك.




بعد ذلك أطلق عمرو واكد تغريدة تحمل عنوان #ضد_وقف_عرض_أهل_إسكندرية، ونصح من يفكر في وقف عرض مسلسله أن يقرأ ما به من تغريدات قبل أن يتخذ قراره النهائي بوقف عرض المسلسل في رمضان.




وكان مؤلف المسلسل بلال فضل أعلن قبل قليل عن تراجع قناتي "المحور" و"الحياة" عن عرض مسلسل "أهل إسكندرية"، رغم رغم عرضهما لإعلاناته التجارية. (إقرأ بيان بلال فضل)

ومسلسل "أهل إسكندرية" من إخراج المخرج الكبير خيري بشارة، ويلعب بطولته هشام سليم، وبسمة، وعمرو واكد، ومحسنة توفيق، وانتصار، وأسامة عباس، وإنجي شرف، وسامي مغاوري.

شاهد الإعلان الترويجي لمسلسل "أهل إسكندرية"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"