بالفيديو: "جنس وتحرش وقبلات" أبرز 5 أزمات تفرغت لها آثار الحكيم بعد الاعتزال

بالفيديو: "جنس وتحرش وقبلات" أبرز 5 أزمات تفرغت لها آثار الحكيم بعد الاعتزال

محمد صالح | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 22 يونيو 2014 - 16:52 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 يونيو 2014 - 8:17
آثار الحكيم آثار الحكيم
الفنانة آثار الحكيم لم يعرف عنها خلال فترات تألقها بالسينما أنها من الفنانات أصحاب الأزمات، أو اللاتي يفتعلن المشكلات بغرض جذب الانتباه.

ولكن الأمر اختلف بعد الاعتزال، فخلال فترة قصيرة دخلت الفنانة المعتزلة في أزمات عديدة مع زملائها السابقين من الوسط الفني.

وآخر تلك الأزمات، وربما أكثرها إثارة، أزمتها مع الفنان رامز جلال وبرنامجه "رامز قرش البحر"، بعدما وصل الأمر بينهما إلى القضاء.

ويرصد FilFan.com فيما يلي أبرز 5 أزمات في حياة الفنانة آثار الحكيم بعد اتخاذها لقرار الاعتزال.

ملابس دينا "الساخنة"

دينا


"منذ 10 سنوات كنت أقوم بتصوير مسلسل "فريسكا" رفضت حينها المشاركة في تصوير بعض المشاهد مع زميلات كانت ترتدين ملابس ساخنة وشبه عارية مثل دينا وغيرها."، بهذه العبارة بدأت آثار الحكيم أزمة كبيرة مع الراقصة والممثلة دينا، بعدها قالت آثار إن ملابس دينا "الساخنة" كانت من أهم أسباب اعتزالها: "أصريت على رأيي، وكان أضعف الإيمان، وأنا أعرف أن كل واحد حر، وكل واحد له دينه، ولم يكن الإخوان وقتها على الساحة، ومع ذلك وقفت بمفردي ضد العري".

دينا لم ترد على تصريحات آثار واكتفت برد مقتضب قالت فيه إن ما قيل عنها يندرج ضمن نطاق الحرية الشخصية.

عادل إمام.. أنت لا تحترم زميلاتك!
شنت الفنانة آثار الحكيم العام الماضي هجوما عنيفا على النجم عادل إمام، بسب المشاهد الإباحية في أفلامه، وتعليق الأخير عليها.

وقالت آثار الحكيم في تصريحات لقناة "دريم" الفضائية إن إمام يعترف في وسائل الإعلام بأنه يقبل الفنانات "قبلات حقيقية" في أفلامه، بينما يرفض في الوقت ذاته أن تعمل ابنته في الفن وتفعل ذلك.

آثار الحكيم مع عادل إمام في "التمر والأنثى"


وأضافت: "يا عزيزي الزعيم، أنت لا تحترم زميلاتك عندما تقول مثل هذا الكلام".

آثار الحكيم كانت قد شاركت مع عادل إمام في فيلمي "النمر والأنثى"، و"قاتل مقتلش حد".



كيف تغلبت إيناس الدغيدي على كبتها الجنسي بعد عاما من الطلاق؟
تراشق الاتهامات بين إيناس الدغيدي وآثار الحكيم وصل إلى حد أن وجهت الثانية السؤال أعلاه للأولى.

آثار الحكيم قالت إن إيناس الدغيدي تفسد الشباب بأفلامها، واستنكرت ما جاء بفيلم "مذكرات مراعقة"، وكيف تقدم طالبة في المرحلة الثانوية من عمرها تتقن الجنس إلى هذا الحد، وكيف تمارس الجنس خارج الإطار الشرعي.

ليأتي رد إيناس الدغيدي قويا، وقالت إن آثار الحكيم ليست داعية، بل إنها مدعية الفضيلة، وكيف تقول هذا الكلام وهي في بداية حياتها كانت تقدم فقرات في احد الكباريهات وتتعامل مع سكارى.

وأضافت إيناس: "أكيد واحد سكران عاكسها وواحد آخر تعرض لها بسوء والله أعلم".

لترد آثار الحكيم بشكل أكثر قوة قائلة: "كيف واجهتي الكبت الجنسي في عامك الأول بعد الطلاق"؟


الهجوم على "حلاوة روح" وهيفاء وهبي
منع عرض فيلم "حلاوة روح" بقرار من رئيس الوزراء، لم يمر مرور الكرام على الفنانة المعتزلة، لتأتي مشكلة جديدة.

آثار أعربت عن موافقتها بقرار رئيس الوزراء إبراهيم محلب بوقف فيلم "حلاوة روح" الذي تجده يسيء للمجتمع، ووصفت هيفاء وهبي بطلة العمل بأنها تجسد العري في مجتمعها.

كما هاجمت آثار الحكيم الفيلم بسبب فكرته التي وجدتها تتمحور حول احتياج سيدة للجنس في ظل غياب زوجها، رافضة أن يكون هذا هو حال سيدات الحارات الشعبية في مصر.

آثار واصلت هجومها على هيفاء وهبي، وقالت إنها تشكل خطرا بسبب ثيابها وتصرفاتها، كما أنها ستظهر يوميا في رمضان 2014 من خلال مسلسل كامل.


أكبر الأزمات.. رامز قرش البحر
بدأت الأزمة بعدما آثار الحكيم هددت بمقاضاة رامز جلال وفريق عمل البرنامج بعد الفزع الذي عاشته خلال المقلب الذي تعرضت له، واتهمت رامز جلال بأنه يهتم بالإعلانات وتحقيق الأرباح على حساب سلامة زملائه في الوسط الفني. (التفاصيل).

لتنفذ الحكيم تهديدها وتقاضي رامز جلال بالفعل، مطالبة بإيقاف البرنامج، وقالت أمام القاضي: "رأيت بعيني الكثير من الترويع، والمصور غير الشريف قام بتخويفي بأننا سنموت من الكهرباء لأقفز بالماء، ويقوم بتصوير (نصي التحتاني)".


وقالت آثار بعد ذلك في تصريحات تليفزيونية لقناة "التحرير" الفضائية: "ما حدث لي تحرش نفسي وعصبي مع سبق الإصرار والترصد، ويبدو أن البرنامج مخصص لذلك".


وأصدر فريق البرنامج بيانا صحفيا، وصل FilFan.com نسخة منه، تناول فيه ما تعرض له البرنامج من هجوم، ورد على بعض النقاط التي أثارتها الفنانة المعتزلة مؤخرا (التفاصيل).

وأرسل المكتب الإعلامي للبرنامج صورة من إيصال استلام مبلغ 50 ألف جنيه وقعت عليه آثار الحكيم بعد استلامها المبلغ المتفق عليه (التفاصيل).

وكشف فريق عمل برنامج "رامز قرش البحر" عن فيديو من حلقة الفنانة آثار الحكيم، التي أثارت جدلا كبيرا بعد تصويرها.

وجاء بالفيديو، الذي أرفقه فريق عمل البرنامج مع بيانهم الصحفي الذي حصل FilFan.com على نسخة منه، ما يكشف مطالبة آثار الحكيم بمضاعفة أجرها عن الحلقة، بعدما أخبرها فريق العمل في البداية بأنها ستصور حلقة مدتها ثلث ساعة فقط.

وتضمن الفيديو لقطة للفنانة المعتزلة مع مقدم البرنامج رامز جلال بعد انتهاء "المقلب" الذي نفذه الفنان الشاب، أظهر مطالبة آثار الحكيم من منتج البرنامج عبد الله أبو الفتوح مضاعفة أجرها عن الحلقة.

كلمات متعلقة آثار الحكيم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"