صورة: جستين بيبر نائم على كتف سيلينا جوميز تأكيدا لعودة علاقتهما

صورة: جستين بيبر نائم على كتف سيلينا جوميز تأكيدا لعودة علاقتهما

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 21 يونيو 2014 - 17:50 | آخر تحديث: السبت ، 21 يونيو 2014 - 18:18
جستين بيبر نائم على كتف سيلينا جوميز في الأستوديو جستين بيبر نائم على كتف سيلينا جوميز في الأستوديو
يبدو أن التقارير الصحفية حول عودة العلاقة العاطفية بين جستين بيبر وسيلينا جوميز إلى مجاريها صحيحة، وذلك بعد انتشار صورة الثنائي معا في الأستوديو.

حيث نشرت أحد المعجبات، صورة لجستين بيبر وسيلينا جوميز معا في الأستوديو، والتي ظهر خلالها بيبر وهو نائم على كتف جوميز، مما يؤكد عودة علاقتهما العاطفية لسابق عهدها.

وكان موقع "TMZ" قد أكد أن عائلة سيلينا "قلقة من عودة الصلة بين سيلينا وبيبر"، إذ أنهما حضرا سويا درسا دينيا في لوس أنجلوس، الأربعاء 18 يونيو، وظهر عليهما علامات الإعجاب ببعضهما البعض.

حيث قال شاهد عيان لمجلة "Us": "ظهر عليهما الحب، وكانا رائعان معا. حضرا وغادرا سويا، بمصاحبة بعض الأصدقاء".

ويبدو أن سيلينا جويز فضلت العودة لبيبر لتشعر بالأمان بعد واقعة الشخص المهووس بها الذي اقتحم منزلها مؤخرا، وحكم عليه بتلقي العلاج لمدة 30 يوما في مصحة عقلية.

ومن المعروف أن شائعات عودة الثنائي سيلينا وبيبر لبعضهما البعض انتشرت بعد رصد البعض للنجمين بداخل ملهي هوليوود مساء الاثنين 16 يونيو الجاري، وهما يحتفلان سويا بعيد ميلاد صديق مشترك لهما، وشوهدا وهما يمسكان بأيدي بعضهما. (التفاصيل).

كلمات متعلقة جستين بيبر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"