صورة: سيلينا جوميز تغوي جستين بيبر كي يعود لها؟

صورة: سيلينا جوميز تغوي جستين بيبر كي يعود لها؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 20 يونيو 2014 - 13:45 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 يونيو 2014 - 13:45
سيلينا جوميز سيلينا جوميز
إذا كانت أنباء عودة العلاقة العاطفية بين سيلينا جوميز وجستين بيبر صحيحة، فمن الأفضل أن يقدر "بيبر" حبيبته بشكل كامل بعد نشرها لهذه الصورة المثيرة على Instagram.

فقد ظهرت "جوميز" في أحدث إطلالة لها عبر موقع الصور الشهير، وهي مرتدية لملابس داخلية سوداء، والتي لاقت رواجا كبيرا بين معجبيها؛ حيث تم مشاركتها أكثر من 465 ألف مرة من بعد نشرها ظهر الخميس 19 يونيو الجاري.

ويأتي نشر سيلينا جوميز لصورتها المثيرة بعد مرور 3 أيام من سريان شائعات قوية حول عودتها إلى صديقها جستين بيبر، بعد أن انفصلا في 2010.



وما زاد من قوة هذه الشائعات هو رصد البعض للنجمين بداخل ملهي هوليوود مساء الإثنين 16 يونيو الجاري، وهما يحتفلان سويا بعيد ميلاد صديق مشترك لهما، وشوهدا وهما يمسكان بأيدي بعضهما.

وعلى الرغم من مزاعم الحاضرين أن سيلينا جوميز وجستين بيبر أخبروهم بأنهما عادا إلى بعضهما البعض، إلا أن جوميز رفضت تأكيد أو نفي هذا فيما بعد.

كلمات متعلقة جستين بيبر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"