في الفن ترند: عودة باسم يوسف "المحتملة" تتصدر اهتمامات قراء FilFan.com هذا الأسبوع

في الفن ترند: عودة باسم يوسف "المحتملة" تتصدر اهتمامات قراء FilFan.com هذا الأسبوع

محمد صالح | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 19 يونيو 2014 - 19:2 | آخر تحديث: الخميس ، 19 يونيو 2014 - 20:17
باسم يوسف باسم يوسف
إذا لم تستطع متابعة أغلب الأخبار الفنية خلال الأيام الماضية، فتستطيع أن تفعل ذلك الآن من خلال تقرير FilFan.com عن الأخبار الأكثر قراءة هذا الأسبوع.

ونقدم لكم أكثر خمسة موضوعات شعبية خلال هذا الأسبوع، وهي الموضوعات التي نالت الاهتمام الأكبر من قبل زوار الموقع في الأيام الماضية.

5- زواج ساندرا نشأت من رئيس نادي "وادي دجلة"
زواج المخرجة ساندرا نشأت من رجل الأعمال ماجد سامي جاء في خامس اهتمامات القراء هذا الأسبوع.

وتزوجت المخرجة ساندرا نشأت، الخميس، من رجل الأعمال المهندس ماجد سامي رئيس نادي "وادي دجلة"، وسط حضور العائلة وبعض الأصدقاء المقربين.

وأكدت مصادر مقربة من العروسين، إن موعد حفل الزفاف من المقرر تحديده خلال الأيام القليلة المقبلة، حسب ما ذكرته بوابة الأهرام الإلكترونية. (التفاصيل)

4- بالفيديو-آثار الحكيم تشبه ما حدث معها ببرنامج رامز جلال بالتحرش!
واصلت الفنانة آثار الحكيم هجومها على الفنان رامز جلال، بسبب ما تعرضت له في حلقة من برنامجه الجديد "رامز قرش البحر".

وقالت آثار في تصريحات تليفزيونية لقناة "التحرير" الفضائية: "ما حدث لي تحرش نفسي وعصبي مع سبق الإصرار والترصد، ويبدو أن البرنامج مخصص لذلك". (التفاصيل)

3- بالفيديو: مشجعة برازيلية تباغت مراسل "beIN Sports" بقبلة!
الخبر المتعلق بالمواقف الطريفة التي تحدث في كأس العالم جاء في ثالث الاختيارات لهذا الأسبوع.

وفاجأت مشجعة برازيلية مراسل قناة "beIN Sports" الرياضية بطبع قبلة على وجنته، وذلك أثناء تغطيته لأجواء مونديال 2014، عقب مباراة البرازيل والمكسيك، التي أقيمت الثلاثاء 17 يونيو.

وأثناء تغطية جهاد يوسف لردود فعل الجمهور على المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، باغتته مشجعة برازيلية بطبع قبلة على وجنته أمام مرأى الملايين من مشاهدي كأس العالم. (التفاصيل)

السبب وراء تقاضي رامي صبري مقابل كبير للظهور في "رامز قرش البحر
نفى الفنان رامي صبري ما تردد عن أنه تقاضى مبلغ بسيط نظير مشاركته في إحدى حلقات برنامج "رامز قرش البحر"، المقرر عرضه في موسم رمضان.

قال صبري لـFilFan.com إنه لا يحب الظهور الكثير في البرامج التليفزيونية، ولذلك يشترط الحصول على مبلغ مادي كبير نظير مشاركته في أي برنامج. (التفاصيل)

1-باسم يوسف يعود عقب عيد الفطر ببرنامجين جديدين؟
يبدو أن الجمهور يتشوق لعودة الإعلامي باسم يوسف من جديد، فقد جاء هذا التقرير على رأس اختيارات القراء لهذا الأسبوع.

مازالت مجموعة قنوات MBC متمسكة بالإعلامي باسم يوسف، بتقديم له عروض قد تعوضه عن إلغاء برنامجه الشهير "البرنامج" من العرض على شاشتها، ووقفه إلى الأبد.

حيث تجري الشبكة الإعلامية السعودية مفاوضات مع "يوسف" لتقديم برنامجين تليفزيونيين عبر شاشة MBC مصر، والتي كانت تعرض "البرنامج" منذ يناير 2014.

وسيعود باسم يوسف إلى جمهوره بالبرنامجين الجديدين عقب إجازة عيد الفطر المبارك، أو ضمن الخريطة البرامجية الجديدة للمحطة، والمقرر انطلاقها في شهر سبتمبر المقبل، بحسب موقع "إيلاف".

وسيحمل برنامجي باسم يوسف الجديدين مضمون يناسب الطبيعة الساخرة التي عرفه بها الجمهور، ولكنهما قد لا يصطبغان بالسياسة مثل حال برنامجه "البرنامج". (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"