السبب وراء تقاضي رامي صبري مقابل كبير للظهور في "رامز قرش البحر"

السبب وراء تقاضي رامي صبري مقابل كبير للظهور في "رامز قرش البحر"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 15 يونيو 2014 - 15:47 | آخر تحديث: الأثنين ، 16 يونيو 2014 - 10:56
رامي صبري رامي صبري
نفى الفنان رامي صبري ما تردد عن أنه تقاضى مبلغ بسيط نظير مشاركته في إحدى حلقات برنامج "رامز قرش البحر"، المقرر عرضه في موسم رمضان.

قال صبري لـFilFan.com إنه لا يحب الظهور الكثير في البرامج التليفزيونية، ولذلك يشترط الحصول على مبلغ مادي كبير نظير مشاركته في أي برنامج.

وتابع الفنان رامي صبري أنه حصل من إدارة برنامج "رامز قرش البحر" على أجره بالكامل، وهو الأجر الذي اتفق عليه قبل أن يوافق على التصوير، وبعد ترحيب إدارة البرنامج وافق على التصوير.

ونفى رامي صبري ما تردد عن أنه شارك في البرنامج بدون أجر، مجاملة منه لرامز جلال، أو ما نشر عن أنه حصل على مبلغ رمزي مقابل ظهوره.

وبرر رامي صبري سبب مطالبته بأجر كبير في التليفزيون أن القنوات تحقق ربحا كبيرا من هذه البرامج، وليس لهدف شخصي.

وكان رامي صبري قد أعلن لـFilFan.com إنه وقع ضحية الفنان رامز جلال في برنامجه الجديد "رامز قرش البحر"، بعد أن تلقى مكالمة من البرنامج لتصوير حلقة لأحد البرامج الترفيهية، وفوجئ بأنه مقلب من رامز جلال.

كلمات متعلقة رامي صبري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"