تأجيل حفل حسين الجسمي في القاهرة بعد تنصيب السيسي رئيسا

تأجيل حفل حسين الجسمي في القاهرة بعد تنصيب السيسي رئيسا

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 9 يونيو 2014 - 16:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 يونيو 2014 - 20:55
حسين الجسمي حسين الجسمي
تقرر تأجيل الحفل الغنائي الذي كان سيحييه النجم الإماراتي حسين الجسمي الثلاثاء 10 يونيو الجاري، بعد تنصيب عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر.

ونفى ميار عباس وكيل أعمال حسين الجسمي لـ FilFan.com ما ذكرته تقارير صحفية بأن الحفل تم إلغاؤه لدواع أمنية، مؤكدا أنه تم تأجيله، وأنه سيتم الإعلان عن موعده الجديد في أقرب وقت.

وأضاف ميار عباس أن حسين الجسمي متواجد حاليا في العاصمة البريطانية لندن، وسيعود إلى مصر لإحياء الحفل.

حسين الجسمي أهدى إلى مصر العديد من الأغاني آخرها "بشرة خير"، التي حققت رواجا كبيرا بين جموع المصريين.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "بشرة خير" للمطرب الإماراتي حسين الجسمي في وقت قياسي، أصبحت الأغنية هدفا سهلا لخفة ظل المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لبدايتها الهادئة التي سرعان ما تتحول إلى أغنية راقصة على إيقاع المقسوم. (بالفيديو: السخرية من "بشرة خير" تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي)

استقبل المطرب الإماراتي حسين الجسمي الفيديوهات الساخرة من أغنيته الجديدة "بشرة خير"، بسعادة غامرة.

وقال الجسمي عبر حسابه الشخصي بموقع " Twitter": "فرحة المصريين هي اللي بشرة خير، وحكايتي في حب مصر ملهاش نهاية، وخفة دم الفيديوهات ملهاش حل، أشكركم وتعيش مصر بضحكتها الحلوة".


كلمات متعلقة حسين الجسمي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"