صورة: كيم كارداشيان تنفي طلاقها من كانيى ويست بهذه القبلة!

صورة: كيم كارداشيان تنفي طلاقها من كانيى ويست بهذه القبلة!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 8 يونيو 2014 - 19:32 | آخر تحديث: الأحد ، 8 يونيو 2014 - 20:33
كيم كارداشيان عائدة وحيدة من شهر عسلها كيم كارداشيان عائدة وحيدة من شهر عسلها
نفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية من أصل أرميني كيم كارداشيان تكهنات بعض التقارير الصحفية بشأن انفصالها عن زوجها المغني كانيى ويست بطريقة ذكية.

حيث نشرت "كارداشيان" صورة عبر حسابها على Instagram وهي تقبل زوجها كانيي ويست احتفالا بعيد ميلاده الـ 37، والذي يوافق 8 يونيو.



وكتبت كيم مع الصورة إهداء رقيق لزوجها: "عيد ميلاد سعيد إلى زوجي وأفضل صديق لي في العالم كله! لقد غيرت حياتي بطرق لم تتوقعها! فنظرتك إلى الحياة تلهمني! أحبك جدا!!!".

وكانت صحف عالمية زعمت انفصال كيم كارداشيان عن زوجها كانيى ويست، بعد أن رصدتها عدسات المصورين في مطار مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وهي عائدة بمفردها من شهر عسلها في أوروبا، وقد بدا العبوس على وجهها.

وكانت كيم كارداشيان احتفلت بزواجها مؤخرا من كانيى ويست في 23 مايو الماضي في مدينة فلورنسا الإيطالية، وسط حضور أفراد أسرتها. (شاهد كيم بفستان الزفاف)

ويعتبر هذا هو الزواج الثالث لكيم كارداشيان، من بعد زواجها من لاعب كرة السلة الأمريكية كريس همفريس (من 2011 حتى 2013)، ومن ديمون توماس (من 2000 حتى 2004).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"