بالفيديو: محمود عبد العزيز يرقص على "بشرة خير" في "جبل الحلال"

بالفيديو: محمود عبد العزيز يرقص على "بشرة خير" في "جبل الحلال"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 30 مايو 2014 - 19:10 | آخر تحديث: الجمعة ، 30 مايو 2014 - 20:8
محمودج عبد العزيز يرقص على "بشرة خير" محمودج عبد العزيز يرقص على "بشرة خير"
في مفاجأة لفريق عمل مسلسل " جبل الحلال "، قرر الممثل محمود عبد العزيز الرقص على أنغام أغنية "بشرة خيرة " للمطرب الإماراتي حسين الجسمي.

واحتفل فريق العمل باكتساح المشير عبد الفتاح السيسي انتخابات الرئاسية 2014، متفوقا على منافسه حمدين صباحي، بعد نشر النتائج الأولية غير الرسمية للانتخابات.

محمود عبد العزيز مع فريق عمل المسلسل يستعدون للرقص على الأغنية


وقام محمود عبد العزيز بتقطيع قالب الحلوى احتفالا بتلك المناسبة، وهو يلوح بالسكين بهدوء بالتزامن مع بداية الأغنية الهادئة، وما أن بدأ الجزء الصاخب في الأغنية رقص كل فريق العمل بشكل مضحك على الأغنية الوطنية الأشهر حاليا.



جدير بالذكر أن أغنية "بشرة خير" للمطرب حسين الجسمي حققت شعبية كبيرة بعد أيام قليلة من طرحها، ونالت نسبة مشاهدات ضخمة تجاوزت 5 ملايين مرة عبر موقع "YouTube" في أول خمسة أيام من طرحها.

وانتقدها العديد من الفنانين أبرزهم الملحن محمد رحيم، الذي أكد أن لحنها مسروق من أغنية لحنها لشيرين وجدي وأخرى لإيما، منذ سنوات. (التفاصيل).

ومع الشهرة التي حققتها انتشرت العديد من الفيديوهات على موقع "YouTube" التي تتهم على الأغنية ومن بدايتها الهادئية التي سرعان ما تتحول إلى أغنية صاخبة تسببت في رقص الملايين عليها خلال انتخابات الرئاسة المصرية. (التفاصيل).

"جبل الحلال" بطولة محمود عبد العزيز ووفاء عامر وطارق لطفي وكريم محمود عبد العزيز ونيرمين ماهر وسلوي خطاب ومي سليم وخالد سليم وهبه مجدي والوجه الجديد ياسمين صبري ونهلة سلامة ومنال سلامة وأشرف عبد الغفور ورامي الطومباري ونيرمين الفقي.

والمسلسل من إنتاج شركة مجموعة "فنون مصر"، المملوكة لكل من محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج عادل أديب ومدير التصوير طارق التلمساني، ويشرف علي المسلسل المنتجان إلهامي مقار وشادي مقار.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"