وفاة حسين الإمام عن 63 عاما إثر أزمة صحية مفاجئة

وفاة حسين الإمام عن 63 عاما إثر أزمة صحية مفاجئة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 17 مايو 2014 - 20:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 أكتوبر 2015 - 21:45
الفنان حسين الإمام الفنان حسين الإمام
توفي، مساء السبت 17 مايو 2014، الفنان حسين الإمام في منزله، عن عمر يناهز 63 عاما.

وأوضح الصريطي أن الإمام فارق الحياة منذ قليل، حيث أبلغته زوجة الإمام عبر الهاتف إنه شعر بارهاق مفاجئ، وتوفي قبل وصول الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

تحديث ١: الفنان حسين الإمام سيدفن فى مقابر البساتين عقب صلاة الجنازة التى ستقام بمسجد مصطفى محمود بعد صلاة الظهر، الأحد الموافق ١٨ مايو ٢٠١٤، على أن يقام العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية الأربعاء الموافق ٢١ مايو ٢٠١٤.

وشارك حسين الإمام في العديد من الأفلام من بينها " كابوريا"، " كذلك في الزمالك"، " أشيك واد في روكسي"، " إحكي يا شهرزاد"، " سمير أبو النيل"، هذا بالإضافة إلى إعداده للموسيقى التصويرية لأفلام " استاكوزا"، "الوردة الحمراء"،" آيس كريم في جليم" الذي قدم به دور زيكو أيضا.

واهتم حسين الإمام بشكل أكبر بتلحين موسيقى المسرحيات من بينها، "باللو" و"ألاباندا" و"لما بابا ينام" و"للكبار فقط"، ناهيك عن تلحينه لأغنيتي "جنني طول البعاد" و"العالي عالي يا بابا" لمحمد منير.

كما لا يمكن نسيان برنامج المقالب الشهير، الذي أمتع به الإمام جمهوره خلال شهر رمضان الكريم، "حسين على الهوا".

ويعد آخر ظهور له كان في حلقة برنامج "صاحبة السعادة" مع اسعاد يونس، والتي من المقرر أن تذاع مساء السبت الساعة 10:30 على قناة "CBC two".

تعرف على أهم محطات حسين الإمام في مشوراه الفني

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"