بالفيديو- تامر أمين يتراجع: "حلاوة روح" ليس إباحيا.. ولم أشرب شاي بالياسمين

بالفيديو- تامر أمين يتراجع: "حلاوة روح" ليس إباحيا.. ولم أشرب شاي بالياسمين

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 25 أبريل 2014 - 18:15 | آخر تحديث: السبت ، 26 أبريل 2014 - 0:9
هيفاء وتامر أمين هيفاء وتامر أمين
تراجع الإعلامي تامر أمين عن تصريحاته الناقدة لفيلم "حلاوة روح" مؤكدا أنه شاهده بنفسه وما يتردد بوسائل الإعلام مبالغ به عن الفيلم.

قال أمين: "تلقيت مكالمة من صديق مشترك بيني وبين المنتج محمد السبكي وأخبرني أنه يدعوني لمشاهدة الفيلم في مكتبه، فذهبت رغم مخاوفي من مقابلته بعدما انتقدت الفيلم بشكل كبير".

وتابع: "شاهدت الفيلم ولم أجد به أي مشهد خارج أو فاضح كما تناقل الكثير من وسائل الإعلام، والمشهد الوحيد الممكن انتقاده هو مشهد اغتصاب هيفاء وهبي من محمد لطفي وذلك بسبب طوله ولكنه لم يحتوي على مشاهد خارجة".

وأضاف تامر أمين: "الانتقادات الموجهة للفيلم برأيي لسببين الأول هو وجود هيفاء وهبي وهي رمز للإغراء، فربما ظن الكثيرين أن ظهورها في الفيلم بالتأكيد سيثير الكثيرين، وبالفعل فذكر اسمها أمام كثير من الرجال كافي لاستثارتهم، والسبب الثاني هو تصوير الحارة المصرية كلها بالهياج الجنسي أمام امرأة والكل يحلم أن ينالها، وهذا ما أرفضه في الفيلم".

كما أشار الإعلامي أن الرقابة هي السبب في أزمة الفيلم بالتصاريح التي منحتها له منذ البداية دون التدقيق فيما يمكن أن يحدثه الفيلم بمشاهده وحواره.

أما عن دور الطفل كريم الأبنودي، قال تامر أمين: "اتفق مع المجلس القومي للأمومة والطفولة بأنه لا يجب تجسيد دور الطفل بهذا الشكل حتى وإن وجد في المجتمع، حتى لا ينتشر، فهو ابن القواد الذي يلف سجائر معه، ويصنع المولوتوف، ويتلصص على جاراته".

شاهد تصريحات تامر أمين يتراجع عن تصريحاته عن "حلاوة روح"

كان الإعلامى تامر أمين شن هجوما عنيفا على فيلم "حلاوة روح"، معربا عن اندهاشه من تحرر الرقابة الزائد، معتبرا أن الفيلم يتعمد إستثارة غرائز المشاهدين ويحتوي على مشاهد أكثر إباحية من الأفلام الأمريكية، وذلك فور عرض الإعلان الترويجي للفيلم. (التفاصيل)

كان رئيس الوزراء إبراهيم محلب أمر بإيقاف الفيلم من دور السينما بعدما وردته معلومات حول وجود محتوى فاحش بالفيلم.

كلمات متعلقة تامر أمين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"