بالفيديو – فيفي عبده: من "تفقع" مرارته من "أحلى مسا" لا يشاهدني!

بالفيديو – فيفي عبده: من "تفقع" مرارته من "أحلى مسا" لا يشاهدني!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 أبريل 2014 - 10:42 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 أبريل 2014 - 10:42
فيفي عبده مع وفاء الكيلاني في "الحكم" فيفي عبده مع وفاء الكيلاني في "الحكم"
أبدت النجمة الاستعراضية فيفي عبده عدم اهتمامها برغبة عدد كبير من المشاهدين في عدم مشاهدتها على كرسي المذيعة، بعد ظهورها في برنامج "أحلى مسا".

وردت "فيفي" على من "تفقع" مرارتهم من مشاهدتهم لها كمذيعة بأن لا يشاهدوها وينتقلوا إلى مشاهدة محطة أخرى، لأن لديهم مرارة واحدة، بحسب قولها.

وجاء رد فيفي عبده خلال استضافتها في حلقة الإثنين 21 إبريل الجاري من برنامج "الحُكم" من تقديم وفاء الكيلاني، والمذاع على شاشة MBC مصر.

وكان البرنامج أظهر لفيفي عبده استطلاع رأي بأن النسبة الأكبر من المشاهدين (57%) لا يحبون أن يشاهدوها وهي مذيعة، وهو ما يبدو أنه أثار استفزاز فيفي.

ودافعت فيفي عن نفسها كمذيعة بأنه عندما عرضت محطة MBC عليها تقديم برنامج "أحلى مسا"، اتفقت معها منذ البداية أن تظهر أمام الجمهور بتلقائيتها وبشخصيتها الطبيعية دون تصنع أو تكلف.

وعندما سألتها وفاء الكيلاني بأنها لا تسمح لزملائها في برنامج "أحلى مسا"، سواء هشام عباس أو سلمى الدالي بمنحهما فرصة للحديث، أجابت فيفي أن هذا ما يميز برنامجهم، وأن المشاهدين تعودوا على هذا الأسلوب في الحوار بينهم.

شاهد جزء من لقاء فيفي عبده في برنامج "الحكم"

وأعربت فيفي عبده عن استيائها من قول وفاء الكيلاني إن بعض الناس ينظرون إلى الراقصات على أنهن البديل الشرعي للدعارة، ما جعل فيفي ترد عليها بثقة: "أنا آسفة مليش في السكة دي أنا راقصة واضحة واسمي فيفي عبده أنا مش برقص في البيوت".

وكشفت فيفي عبده أنها تجوزت 6 مرات، مؤكدة أنها فخورة بهذا لأنها تنتهج سنة الله.

ونفت إن كانت تعدت بالضرب على أحد أزواجها، موضحة أن كل من تزوجت منهم يتمتعون بالشخصية القوية، ولفتت أن "الست ست والراجل راجل".

كذلك أكدت فيفي عبده أنها لا تكره الإعلامي باسم يوسف كما ادعى البعض، بسبب سخريته منها في إحدى حلقات برنامجه "البرنامج"، مشيرة أنها تحترمه، ولكن هذا لا يعني أنها معجبة بمضمون ما يقدمه في برنامجه بحسب رأيها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"