أبدت النجمة الاستعراضية فيفي عبده عدم اهتمامها برغبة عدد كبير من المشاهدين في عدم مشاهدتها على كرسي المذيعة، بعد ظهورها في برنامج "أحلى مسا".
وردت "فيفي" على من "تفقع" مرارتهم من مشاهدتهم لها كمذيعة بأن لا يشاهدوها وينتقلوا إلى مشاهدة محطة أخرى، لأن لديهم مرارة واحدة، بحسب قولها.
وجاء رد فيفي عبده خلال استضافتها في حلقة الإثنين 21 إبريل الجاري من برنامج "الحُكم" من تقديم وفاء الكيلاني، والمذاع على شاشة MBC مصر.
وكان البرنامج أظهر لفيفي عبده استطلاع رأي بأن النسبة الأكبر من المشاهدين (57%) لا يحبون أن يشاهدوها وهي مذيعة، وهو ما يبدو أنه أثار استفزاز فيفي.
ودافعت فيفي عن نفسها كمذيعة بأنه عندما عرضت محطة MBC عليها تقديم برنامج "أحلى مسا"، اتفقت معها منذ البداية أن تظهر أمام الجمهور بتلقائيتها وبشخصيتها الطبيعية دون تصنع أو تكلف.
وعندما سألتها وفاء الكيلاني بأنها لا تسمح لزملائها في برنامج "أحلى مسا"، سواء هشام عباس أو سلمى الدالي بمنحهما فرصة للحديث، أجابت فيفي أن هذا ما يميز برنامجهم، وأن المشاهدين تعودوا على هذا الأسلوب في الحوار بينهم.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 4 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 9 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام