كاميرون دياز تعترف بسباحتها عارية مع ليزلي مان وكيت أبتون

كاميرون دياز تعترف بسباحتها عارية مع ليزلي مان وكيت أبتون

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 أبريل 2014 - 17:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 أبريل 2014 - 19:45
كاميرون دياز وليزلي مان وكيت أبتون في افتتاح "The Other Woman" كاميرون دياز وليزلي مان وكيت أبتون في افتتاح "The Other Woman"
اعترفت الممثلة الشقراء كاميرون دياز أنها سبحت عارية مع شريكتيها في فيلمها الجديد " The Other Woman" ليزلي مان وكيت أبتون في جزر البهاما.

وحكت كاميرون دياز تفاصيل سباحتها عارية مع ليزلي وكيت، خلال حلولها ضيفة على قناة "E!" الترفيهية بمصاحبة ليزلي.

وقالت ليزلي عن بداية علاقتها بدياز: عملنا معا في فيلم "She's the One" منذ 17 عاما. لم نمثل حينها أي مشهد معا، لكننا حضرنا حفلا سويا وأمضينا وقتا ممتعا معا. لكن كاميرون لا تتذكر أي من هذه الأحداث".

ومع عودتهما معا في فيلم "The Other Woman" كانت النجمتان على موعد مع المزيد من المغامرات المثيرة، خاصة مع انضمام عارضة الأزياء الحسناء كيت أبتون لهما، وتصويرهن العديد من مشاهد الفيلم في جزر البهاما.

وقالت كاميرون: "أولا كنا نصور الفيلم في نيويورك ثم في هامبتون والبهاما. وكنا نمكث في في فندق واحد وغرفنا كلها في نفس الطرقة، لذلك عندما يحل المساء كنا نقضي وقتنا معا ونلتقط الصور ونمرح".

لتضيف ليزلي: "ونسبح عاريات معا"، وذلك قبل أن توضح كاميرون: "حدث ذلك في الغروب".

وعندما تعجبت المذيعة من جرأتهن وقيامهن بالسباحة عاريات رغم أنهن من المشاهير، قالت كاميرون: "المكان خالي تماما ولا يوجد أي شخص حولنا".

لكن لم يكن المكان خالي في كل الأوقات، حيث حكت كاميرون عن المرة التي شوهدن فيها وهن يسبحن عاريات: "في أحد المرات لم نلحظ وجود أشخاص في الدور الذي يعلوا غرفتنا، كنا في المساء، يا لها من ليلة".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها كاميرون للإحراج بسبب ليزلي مان، التي سبق أن عرضتها لموقف محرج آخر بعد قيامها بحركة خارجة معها، التقطتها عدسات المصورين في افتتاح فيلمهما " The Other Woman". (التفاصيل).

كما أنها ليست المرة الأولى التي تسبح فيها دياز عارية، حيث سبق أن سبحت في جزر الكاريبي عارية مع صديقاتها في 17 مارس الماضي. (التفاصيل).

"The Other Woman" فيلم رومانسي كوميدي يجمع بين كاميرون دياز وليزلي مان وكيت أبتون والمطربة نيكي ميناج، وتدور أحداثه حول كاميرون دياز التي تكتشف أن حبيبها متزوج من ليزلي مان فيقررا أن يتحدا سويا من أجل الانتقام منه.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"