بالصور: ليزلي مان تعرض كاميرون دياز لموقف محرج في افتتاح فيلمهما

بالصور: ليزلي مان تعرض كاميرون دياز لموقف محرج في افتتاح فيلمهما

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 3 أبريل 2014 - 23:41 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 أبريل 2014 - 0:20
 ليزلي مان وكاميرون دياز وكيت أبتون في افتتاح "The Other Woman" ليزلي مان وكاميرون دياز وكيت أبتون في افتتاح "The Other Woman"
يبدو أن المصورين لا يدرون معظم الوقت ما الذي يحدث خلف الكواليس، إلا أن هذا المصور كان محظوظا بدرجة كافية ليلتقط صورة ليزلي مان وهي تداعب كاميرون دياز في افتتاح فيلمهما " The Other Woman " بلندن.

وتألقت دياز في افتتاح الفيلم يوم الأربعاء، بفستان جلدي أسود قصير بأكمام طويلة، فيما ظهرت ليزلي مان بفستان فاتح اللون بدون أكمام، أما عارضة الأزياء الحسناء كيت أبتون فحضرت بفستان أسود طويل.

كاميرون دياز

وأثناء اجتماع الثلاث بطلات لالتقاط الصور أمام عدسات المصورين، قررت ليزلي مان أن تحظى ببعض المرح مع دياز وفاجأتها بالإمساك بمؤخرتها بقوة، وذلك في لقطة سريعة لم يلحظها الكثيرون.

ويبدو أن هذه ليست المرة الأولى التي تمزح فيها ليزلي مع دياز بهذه الطريقة، حيث سبق أن قالت كيت أبتون لليزلي مان في حوارهم مع متابعيهم برعاية " Yahoo! " و" Twitter ": "أنا متفاجئة أنك لم تمسكي نيكي ميناج من مؤخرتها، رغم أنك كنت دائما تفعلين ذلك معي ومع كاميرون طوال الوقت".

شاهد اعتراف كيت أبتون بخوف ليزلي مان من مداعبة نيكي ميناج


" The Other Woman " فيلم رومانسي كوميدي يجمع بين كاميرون دياز وليزلي مان وكيت أبتون والمطربة نيكي ميناج، وتدور أحداثه حول كاميرون دياز التي تكتشف أن حبيبها متزوج من ليزلي مان فيقررا أن يتحدا سويا من أجل الانتقام منه.

بطلات الفيلم ليزلي مان وكاميرون دياز وكيت أبتون


وعن الفيلم الذي يعتمد على البطولة النسائية فقط، قالت كاميرون: "الفيلم عن الصداقة بين النساء، لذلك تضمن ثلاث نساء به".

وتابعت: "إنه فيلم مرح ورائع، ويلقي الضوء عما تفعله النساء من أجل مساعدة بعضهن البعض في الأوقات الحالكة".

شاهد حديث كاميرون دياز مع المراسلين في افتتاح فيلمها " The Other Woman"


شاهد إعلان فيلم "The Other Woman"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"