صورة: كيم كارداشيان وكانيى ويست مع طفلتهما في جلسة تصوير لمجلة Vogue

صورة: كيم كارداشيان وكانيى ويست مع طفلتهما في جلسة تصوير لمجلة Vogue

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 25 مارس 2014 - 15:14 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 25 مارس 2014 - 15:53
كيم كارداشيان وكانيى ويست مع طفلتهما في مجلة Vogue كيم كارداشيان وكانيى ويست مع طفلتهما في مجلة Vogue
كشفت مجلة Vogue عن صورتين من جلسة تصوير الخطيبين كيم كارداشيان وكانيى ويست، قبل أن يتم نشرها في عدد المجلة لشهر إبريل المقبل.

وضمت الصورة الأولى كيم كارداشيان وهي مرتدية لفستان أبيض، وخطيبها المغني كانيى ويست وهو مسترخ في حضنها، فيما يضع طفلتهما الأولى "نورث" على صدره وهي عارية.

أما الصورة الثانية التي تم التقاطها من جلسة التصوير، والتي نفذتها المصورة الشهيرة آني ليبوفيتز، فضمت كانيى ويست وكيم كارداشيان، وهما يحدقان إلى بعضهما في شغف ورومانسية شديدة.

كيم وكانيى في قمة الرومانسية في مجلة Vogue


وكشفت كيم كارداشيان في حوارها لمجلة Vogue أنها تحرص دائما على تبديل ملابس إبنتها "نورث" كي تقوم بالتقاط صورا مختلفة لها، كما تزينها بسلاسل والدها كانيى ويست.

وليست كيم كارداشيان هي الوحيدة الفخورة بإبنتها "نورث"؛ حيث أفصح والدها كانيى ويست للمجلة أن صورها بالفيديو وهي تزحف على الأرض، ولكنه قام بتعديله كي تبدو فيه وهي ترقص بطريقة الـ Breakdancing.

وتجدر الإشارة أن ظهور كيم كارداشيان وكانيى ويست على غلاف مجلة Vogue لشهر إبريل المقبل أثار سخرية الممثل الكوميدي سيث روجين وصديقه جيمس فرانكو منهما، واستياء الممثل سارة ميشيل جيلر. (شاهد كيف)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"