صورة: سيث روجين وجيمس فرانكو يواصلان سخريتهما من "الثنائي" كيم كارداشيان وكانيى ويست

صورة: سيث روجين وجيمس فرانكو يواصلان سخريتهما من "الثنائي" كيم كارداشيان وكانيى ويست

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 23 مارس 2014 - 11:34 | آخر تحديث: الأحد ، 23 مارس 2014 - 11:34
كيم كارداشيان وكانيى ويست على غلاف Vogue كيم كارداشيان وكانيى ويست على غلاف Vogue
واصل النجم الكوميدي سيث روجين وصديقه الممثل جيمس فرانكو سخريتهما اللاذعة من نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان وخطيبها المغني كانيى ويست.

وقام "فرانكو" عبر حسابه على Instagram بتخريب صورة غلاف عدد شهر إبريل المقبل من مجلة Vogue، والذي جمع كيم كارداشيان بخطيبها كانيى ويست، حيث قاما بوضع وجهيهما بدلا منهما.



وكان سيث روجين وجيمس فرانكو سخر من كيم كارداشيان وكانيى ويست في شهر نوفمبر 2013، حيث قدما محاكاة ساخرة لكليبهما الغنائي Bound 2، والذي ظهرت "كارداشيان" في أحداثه وهي عارية الصدر. (شاهد سخرية سيث روجين وجيمس فرانكو من كيم كارداشيان وكانيى ويست)

وفي ذات السياق، استنكرت الممثلة الأمريكية سارة ميشيل جيلر اختيار كيم كارداشيان وكانيي ويست لوضعهما على غلاف عدد شهر إبريل 2014 من مجلة Vogue، إلى حد أنها أعلنت عبر حسابها على Twitter أنها ألغت اشتراكها في مجلة الموضة الشهيرة.




وظهرت كيم كارداشيان مع خطيبها كانيى ويست على غلاف مجلة Vogue لعدد شهر إبريل وهي مرتدية لفستان الزفاف، فيما ارتدى "ويست" بدلة الزفاف، وكتب على الغلاف أنهما "أكثر ثنائي يتحدث العالم عنهما" على موقع Twitter.








comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"