بالفيديو: مصطفى كامل يعد بحل أزمة صافينار وديا مع الفندق المتعاقدة معه

بالفيديو: مصطفى كامل يعد بحل أزمة صافينار وديا مع الفندق المتعاقدة معه

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 16 مارس 2014 - 23:0 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 مارس 2014 - 15:5
مصطفى كامل وصافينار مصطفى كامل وصافينار
وعد نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل بالتدخل لحل أزمة الراقصة صافينار مع إدارة فندق "النبيلة" المتعاقد معها حصريا.

وكان محامي صافينار قد قال في حلقتها مع الإعلامي شريف عامر ببرنامجه "يحدث في مصر" إن صافينار لا تجيد قراءة وكتابة اللغة العربية وكان من المفترض أن يحضر توقيع العقد مترجم تابع لوزارة العدل يوقع على أن صافينار تفهم جيدا البنود التي وقعت عليها.

شاهد مداخلة مصطفى كامل التي وعد خلالها بحل أزمة صافينار

وفي مداخلة هاتفية قال الممثل الرسمي للفندق: "كان كل شيء على مايرام حتى أصبحت صافينار مشهورة، وفي البداية وافقنا على أن تتعاقد على إحياء العديد من الحفلات وكنا سعداء بنجاحها كما حاولنا تقليل عملها في الفندق لتصبح ثلاثة أيام في الأسبوع فقط، إلا أننا فوجئنا بأنها تركت السكن الذي خصصناه لها، ولا نعرف عنها أي شيء بعد أن اشتهرت".

ومن جانبه، قال نقيب الموسيقيين مصطفى كامل: "النقابة معنية بتعاقد أي فنان خاصة لو كان أجنبيا، كما أنني أحزن عندما أشاهد فنانا يتم التحقيق معه في النيابة والمحاكم، أنا أعرف إدارة الفندق جيدا وأعرف صوفينار فهي طيبة للغاية وأعد أنني سأتدخل للتوفيق بينهما وحل هذه الأزمة بشكل ودي".

وتابع: "أهلا بأي شخص يريد العمل في مصر وهي فوق رأسنا، فهي ناجحة الآن وخسارة كبيرة أن نحرمها من النجاح وأن تجلس في منزلها رغم طلب الجمهور لها".

وناشد مصطفى كامل محامي صافينار الذي كان حاضرا معها في الحلقة أن يتصل به لكي يعقد جلسة ودية لغلق هذا الخلاف بشكل ودي نهائا.

ومن ناحيتها اختتمت صافينار حديثها بقولها: "أعتذر بشدة لكل الذين طلبوا مني أن أحيي أفراحهم ولم أتمكن أن أحييها بسبب هذه الأزمة".

وكانت شرطة السياحة ألقت القبض على الراقصة صافينار بأحد فنادق مصر الجديدة، بسبب إخلالها ببنود تعاقدها مع فندق "النبيلة" الراعي لها، جاء القبض على خلفية البلاغ الذي تقدم به مدير الفندق الراعي الذي اتهمها خلاله بالإخلال بتعاقده الحصري معها، مما يمنعها من الرقص في أي مكان آخر إلا بعد الحصول على موافقة كتابية منه. (التفاصيل)

شاهد مداخلة مصطفى كامل التي وعد خلالها بحل أزمة صافينار

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"