القبض على الراقصة صافينار بأحد فنادق مصر الجديدة

القبض على الراقصة صافينار بأحد فنادق مصر الجديدة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 مارس 2014 - 12:13 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 مارس 2014 - 15:53
الراقصة صافينار الراقصة صافينار
ألقت شرطة السياحة القبض على الراقصة صافيناز بأحد فنادق مصر الجديدة، بسبب إخلالها ببنود تعاقدها مع فندق "النبيلة" الراعي لها.

وجاء القبض على صافينار على خلفية البلاغ الذي تقدم به مدير الفندق الراعي لصافينار والذي اتهمها خلاله بالإخلال بتعاقده الحصري معها، مما يمنعها من الرقص في أي مكان آخر إلا بعد الحصول على موافقة كتابية منه.

صافينار


وفور القبض على صافينار تم ترحيلها إلى قسم شرطة النزهة لتحرير محضر بالواقعة برقم 6100 إدارى النزهة، على أن تعرض صباح اليوم الجمعة على نيابة النزهة بمصر الجديدة للتحقيق معها في الاتهامات الموجهة إليها، حسب ما أكده موقع "اليوم السابع".

ومن المعروف أن صافينار التي تحمل جواز سفر روسي، كانت قد تعاقدت مع الفندق على أن يكون راعيا لها وتقيم به مقابل إحيائها لبعض الحفلات به، إلا أنها بعد شهرتها وتهافت العروض عليها أصبح من الصعب التزامها بعقدها مع الفندق، حسب ما ذكرته بوابة "أخبار اليوم".

صافينار


وكانت صافينار قد صرحت في وقت سابق، قائلة: " وقعت عقد مع فندق "النبيلة" الذي تملكه شاهيناز النجار عضو مجلس الشعب السابقة، مدته ثلاث سنوات .. وكتب بالعقد في نسخة باللغة العربية فقط، وأنا لا أجيد القراءة بالعربية، أن مدة العقد ثلاث سنوات فقط". (التفاصيل).

وتابعت: "وبعد شهرتي فوجئت بهم يرسلون لي إنذارا يهددوني فيه بالطرد من مصر لو لم ألتزم بالعقد، بحجة أن تعاقدي معهم ساري لمدة 6 سنوات وليست 3 سنوات فقط "، حسب ما ورد بجريدة "الوطن".


كلمات متعلقة صافينار
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"