بيونسيه وجاي زي يشاركان في إحياء حفل الـ "Grammy"

بيونسيه وجاي زي يشاركان في إحياء حفل الـ "Grammy"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 يناير 2014 - 12:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يناير 2014 - 12:26
بيونسيه مع جي زي على دراجته النارية بيونسيه مع جي زي على دراجته النارية
بعد الكثير من التكهنات، أكد الثنائي بيونسية وزوجها مطرب "الراب" جاي زي انضمامهما إلى قائمة الفنانين الذي سيحيون حفل جوائز الـ "Grammy" يوم الـ 26 من يناير الجاري.

وأعلن الثنائي خبر مشاركتهما في احياء الحفل بعد ظهورهما في اعلان يؤكد الخبر، والذي أذاعته شبكة "CBS" الأحد 21 يناير.

هذا ولم يوضح المتحدث الرسمي الخاص بمطربي أغنية " Drunk in Love" ما إذا كانا سيغنيان سويا على المسرح أم يغني كل منهما بشكل منفرد.

وينضم بذلك جاي زي وبيونسيه إلى قائمة الحفل المليئة بالنجوم الذين سيعتلون خشبة المسرح من بينهم، تايلور سويفت، والمطربة لورد، وكاتي بيري، وفريق الموسيقى الالكترونية دافت بانك، وكندريك لامار.

ويعد هذا الحفل هو الظهور التلفزيوني الأول لبيونسيه بعد ألبومها الناجح "Beyonce" الذي طرحته بشكل مفاجئ بعد أن تكتمت عليه طوال فترة الاعداد له. (التفاصيل).

كما لا يمكن اغفال تصدر جاي زي لقائمة المطربين المرشحين لجائزة الجرامي بتسع ترشيحات في العديد من الفئات أهما، أفضل أغنية "راب" وأفضل ألبوم "راب" وأفضل تعاون ثنائي في أغنية "بوب"، وغيرها من الترشيحات.

من ناحية أخرى، شاركت بيونسيه منذ أيام في إحياء احتفال سيدة أمريكا الأولى ميشيل أوباما بعيد ميلادها الخمسين، والذي أحيته بيونسيه في البيت الأبيض بحضور الكثير من الفنانين. (التفاصيل).

كلمات متعلقة جاي زي بيونسية
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"