بالصور: بيونسيه في البيت الأبيض للاحتفال بعيد ميلاد ميشيل أوباما الخمسين

بالصور: بيونسيه في البيت الأبيض للاحتفال بعيد ميلاد ميشيل أوباما الخمسين

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 20 يناير 2014 - 2:30 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يناير 2014 - 2:35
بيونسيه مشرقة في فستانها الذهبي وشعرها الأشقر بيونسيه مشرقة في فستانها الذهبي وشعرها الأشقر
حرصت المطربة السمراء بيونسيه على إحياء احتفال سيدة أمريكا الأولى ميشيل أوباما بعيد ميلادها الخمسين، والذي دعت إليه الكثير من الشخصيات العامة والفنانين.

ونشرت صاحبة الـ 32 عاما عددا من الصور على حسابها بمدونة " Tumblr " في اليوم التالي لعيد الميلاد، الذي حضرته بيونسيه بفستان ذهبي قصير وشعر أشقر.

بيونسيه تداعب كلب العائلة الرئاسية


كما نشرت بيونسيه صورة أخرى وهي تداعب كلب العائلة الرئاسية، خاصة وأنها من الفنانين المقربين لأوباما لدرجة دعمها له في حملته الانتخابية الأولى، بالإضافة إلى غنائها للنشيد الوطني الأمريكي في حفل تنصيبه بفترة رئاسة ثانية، والتي انتُقدت فيها بيونسيه بشدة بسبب عدم غنائها غناء حيا.

هذا ولا يمكن إغفال حقيقة أن ساشا وماليا ابنتي الرئيس باراك أوباما من أشد المعجبات بها، حسب ما ورد بموقع "E! Online".

ولم تكن بيونسيه الفنانة الوحيدة التي حضرت الحفل، حيث حرص على الحضور كل من جون ليجند الذي غنى هو الآخر في الحفل، بالإضافة إلى ماري جاي بليج وجينفر هادسون وصامويل إل جاكسون وماجيك جونسون وجايل كينج وريتشيل راي وستيفي واندر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"