نانسي عجرم
بدأت شركة أربيكا ميوزيك في مفاوضات لتتولى إنتاج وتوزيع ألبوم النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجديد.
وعلم FilFan.com أن مسئولي الشركة دخلوا في مفاوضات مع جيجي لامارا مدير أعمال نانسي للاستقرار على التفاصيل حول توليهم إنتاج وتوزيع الألبوم.
وفي حالة تولي شركة أربيكا توزيع الألبوم الجديد، يكون الألبوم الثالث لها مع الشركة بعد ألبومي "نانسي 7" الذي طرح عام 2010، و"سوبر نانسي" الذي طرح عام 2012.
وكانت نانسي قد أعلنت منذ فترة عن أنها ستطرح ألبومها الجديد في شهر نوفمبر. (التفاصيل).
وأعلن المطرب الكبير وليد توفيق أنه سيعود بأغنية جديدة قريبا مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم في ألبومه الجديد. (التفاصيل).
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ ساعتين
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 6 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام