نانسي عجرم
أعلن المطرب الكبير وليد توفيق أنه سيعود بأغنية جديدة قريبا مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم في ألبومه الجديد.
وروى وليد توفيق كيف تم الاتفاق مع نانسي، قائلا: "كنت أجلس مع الملحن وليد سعد والشاعر الغنائي نادر عبد الله، وجاءت سيرتها فكتبت لها على احد مواقع التواصل الإجتماعي (أنا في مصر وجايبين سيرتك.. إشتقنالك)".
وتابع: ""نانسي محبوبة في مصر والدول العربية، واعتبرها بمثابة إبنتي، وستغني في ألبومه المقبل من ألحاني وكلمات هاني عبد الكريم"، حسب مجلة "روتانا".
نانسي تنتظر إصدار ألبومها الثامن خلال أيام، فهي أعلنت أنها ستصدره في نوفمبر 2013،كما صورت أغنية من الألبوم فيديو كليب مع المخرج اللبناني جو بوعيد وسيتم إصداره بالتزامن مع موعد طرح الألبوم، حسب لقائها ببرنامج على قناة "روتانا خليجية". (التفاصيل)
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 4 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 9 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام