غادة عبد الرازق
مازال خبر مقاضاة الممثلة غادة عبد الرازق للإعلامي الساخر باسم يوسف بسبب إيحاءاته الجنسية بحلقته الأولى بالبرنامج يتصدر صفحات الجرائد، ولكن الممثلة الشهيرة أفصحت عن مفاجأة جديدة.
غادة عبد الرازق نفت ما نُسب على لسانها وتصريحها بأنها بصدد مقاضاة باسم يوسف، وقالت: "لم أشعر بالضيق من سخرية باسم مني، كل ما ضايقني هو سخريته من رموز الدولة كالرئيس عدلي منصور ووزير الدفاع عبد الفتاح السيسي المحفور اسمه داخل قلوب المصريين، حسب موقع صحيفة "اليوم السابع".
وكانت صحيفة "المصري اليوم" نشرت تصريحات على لسان غادة تؤكد فيها نيتها من مقاضاة باسم يوسف بسبب إيحاءات الجنسية التي رفضتها. (التفاصيل)
غادة عبد الرازق شنت حربا شرسة على باسم يوسف بعد انتهاء حلقة "البرنامج" في مساء الجمعة 25 أكتوبر. (التفاصيل)
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ ساعتين
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 7 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام