بلاغ للنائب العام يتهم باسم يوسف بتشويه سمعة مصر وسب وقذف "السيسي"

بلاغ للنائب العام يتهم باسم يوسف بتشويه سمعة مصر وسب وقذف "السيسي"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 26 أكتوبر 2013 - 13:56
باسم يوسف باسم يوسف
قبل مرور 24 ساعة على عرض أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجه "البرنامج"، استقبل الإعلامي باسم يوسف أول بلاغ ضده للنائب العام.

حيث تقدم صباح السبت، المستشار القانوني للمجلس الأعلى لجمعيات الشبان المسلمين العالمية، بأول بلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات، ضد يوسف، يتهمه فيه بإشاعة الفوضى وتكدير الأمن العام.

وذكر مقدم البلاغ أن المجلس الأعلى لجمعيات الشبان المسلمين العالمية وأعضائه، يتقدمون بذلك البلاغ من منطلق الغيرة علي الوطن وسمعته، واتهموا باسم يوسف بتعمد الإساءة إلي مصر وتشويه صورتها أمام العالم والرأي العام، خلال حلقته التي أذيعت الجمعة، والتي شبه فيها مصر بإمرأة لعوب تخون زوجها مع العسكر، بحسب وكالة ONA.

وأضاف البلاغ أن يوسف تعمد وصف ثورة 30 يونيو بالانقلاب العسكري، مما يهدد الأمن القومي، ويحرض علي إشاعة الفوضى.

فضلاً عن اتهامه بسب وقذف الفريق عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وذلك من خلال الفقرة الفنية التي تم تقديمها وجاء فيها عبارة "السيسي كافح الإرهاب..وعشان كده حصل إنقلاب".

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق قد شنت هجوما ضد باسم يوسف بسبب نفس الحلقة من "البرنامج" من خلال حسابها على "تويتر"، وأكدت على أن يوسف "طابور خامس" وغيران من شعبية "السيسي".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"