كعادتها دائما لم تحرم الفنانة بشرى مشاهدي برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي من صوتها الجميل، والتي فاجأتهم بغنائها لهم أغنية "ماما زمانها" جاية.
ولم تكن "ماما زمانها جاية" الأغنية الوحيدة التي فاجأت بشرى الجمهور بها خلال الحلقة التي أذيعت الأحد 19 أكتوبر، إذ غنت أيضا "يا صحابي وصحباتي" لصفاء أبو السعود.
وبعيدا عن أغاني الأطفال، أدت بشرى أغنية "محصلش نصيب" التي غنتها بسبب انفصال والديها.
من ناحية أخرى، أعلنت بشرى خلال البرنامج عن مبادرتها لتبرع الفنانات بفساتينهن التي دشنتها بتبرعها بفستان زفافها الذي اشترته من أسبانيا منذ أربع سنوات.
حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها مجدداً بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا
استعدادا لعرضه في أغسطس ... عودة محمد هنيدي ومنى زكي في الإعلان الأول لـ"الجواهرجي"
تفاصيل بدلة أحمد السعدني في حفل زفافه ... تناسب الأفراح الصباحية
هتافات وأحضان في استقبال تامر حسني لحظة وصوله المغرب لإحياء حفل ختام مهرجان موازين 2026