أكد المطرب اللبناني راغب علامة أن انسحابه من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "Arab Idol" لا علاقة له بمناوشاته المتكررة مع عضوة لجنة تحكيمه الإماراتية أحلام، رغم وصف علاقته بها بـ "الكيمياء المتفجرة".
وتطرق علامة إلى علاقته المتوترة مع أحلام، خلال حلوله ضيفا على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، الذي يبث عبر محطة "CBC".
ونفى راغب بشكل قاطع أن تكون الأزمة التي كانت واضحة على الشاشة بينه وبين أحلام مصطنعة، قائلا: "لو كانت مصطنعة ما كنت تركت مقعدي في البرنامج في النهاية".
وأضاف علامة:"كنا نختلف في الآراء على عدد من المواهب في البرنامج، ولكننا أصدقاء في الخارج، ومناوشاتنا لم يكن متفق عليها كما يقال، والدليل أني انسحبت من لجنة التحكيم".
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ ساعتين
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 7 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام