اعترفت الفنانة يسرا في حوارها مع مدحت العدل ببرنامج "أنت حر" أنها أجهضت جنينه مرة، وذلك بسبب تحذير الأطباء لها على خطورته على حالتها الصحية.
وأضافت يسرا في حوارها مع البرنامج الذي يذاع عبر قناة "CBC2" أنها عملت مع المخرج يوسف في فيلم "المهاجر" وكانت حامل وقتها مما اضطر شاهين أن يوقف التصوير تماما وجعلها تسافر إلى فرنسا للعلاج، فنصحها الأطباء بضرورة اجهاض الجنين حرصا على حياتها.
وتابعت: "انتظرني يوسف شاهين سنة كاملة، وهو نفس ما فعله الفنان عادل إمام الذي انتظرني لمدة 3 أشهر بعد إصابتي بجلطة في الأحبال الصوتية، أثناء تصوير فيلم "رسالة إلى الوالي".
وعن علاقتها بالمخرج يوسف شاهين، قالت: "كنت أعشقه قبل أن أراه، وفيلم (باب الحديد) بالنسبة لي عشق كبير، وكنت أحلم أن أقوم بدور هنومة به".
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 15 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 20 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام