أعرب الإعلامي محمود سعد عن تعجبه من انتشار ظاهرة "تحدي الثلج" التي تقتضي على القائم بها أن يسكب على نفسه دلوا من المياه الباردة، وذلك وسط ما تشهده مصر من تواجد أحياء لا تصلها المياه.
قال سعد ساخرا: "كنت أنوي خوض (تحدي الثلج) وأرشح وزير الكهرباء لخوضه، وفي حال إن لم تقطع الكهرباء ليوم كامل بمصر، يتبرع بنفسه لأي منظمة".
وتابع: "أحد معارفي أخبرني أن المواطنون بمصر يسكبون مياه باردة على رأسهم كنوع من أنواع (الهزار)، وهناك من لا يجد ماء في نفس الدولة، ومنهم من يشرب المياه بنية اللون من النيل مباشرة! وقدمنا عن ذلك العديد من التقارير خلال السنوات الماضية".
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 19 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام