شن الفنان سامي العدل انتقادا لاذعا لكل الإعلاميين المصريين خلال حلوله ضيفا على برنامج " كلام على مسؤوليتي " الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى.
وقال سامي العدل، الثلاثاء 22 يوليو، في هجومه على الإعلاميين: "أنا حزين على الإعلام كله، بسبب الخلافات بين الإعلاميين وهجومهم على بعضهم البعض".
وأضاف العدل: "من المحزن أن أراكم تتشاجرون وأنتم من المثقفين، فالاختلاف لا يجب أن يجعلكم ترفضون الجلوس سويا".
وفسر العدل: "فمع كثرة عدد الفضائيات خلال السنوات الماضية، مساحة الاختلاف أصبحت كبيرة للغاية، على عكس الماضي عندما كنا نشاهد التلفزيون الرسمي فقط".
واختتم العدل انتقاده للإعلاميين قائلا: "المسألة أصبحت بالنسبة لي أشبه بجارتين تتشاجران مع بعضهما البعض، ونجن عندما نشاهدكم نثار بالضحك".
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 20 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام