بطريقته التهكمية، سخر النجم الكوميدي أحمد آدم من الأصوات المعترضة على منح يوم تنصيب عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر إجازة رسمية.
وبرر "آدم" في حلقة الخميس 12 يونيو الجاري من برنامجه "بني آدم شو" منح هذا اليوم إجازة لتسهيل وصول الملوك والرؤساء إلى مقر الاحتفال، حيث قال: "مش هنوقف ملوك في إشاراتنا يعني".
وسخر أحم آدم من المنتقدين لهذا القرار قائلا لهم: "عندا فيكو هناخد اليوم ده أجازة كل سنة وهنسميه يوم شم المشير".
كذلك تهكم أحمد آدم في برنامجه الأسبوعي المذاع على قناة "الحياة" من تجاهل الحكومة المصرية الجديدة لدعوة قطر وتركيا لحضور مراسم تنصيب عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية.
وقال للدولتين اللتان أظهرا توترا في علاقاتهما مع مصر من بعد ثورة 30 يونيو 2013 وعزل الرئيس السابق محمد مرسي: "الدعوات مكتوب فيها ممنوع اصطحاب أطفال ندعوهم إزاي؟!".
محمد حماقي يحتفل بألبومه الجديد "سمعوني" في أجواء عالمية ويوجه تحية لشيرين عبد الوهاب ومحمد رحيم وابنته "طومي"
الأجواء الرومانسية تسود حفل عقد قران أحمد السعدني وميرنا الهلباوي
يارا السكري في 20 صورة من كواليس "صقر وكناريا"
من هي ميرنا الهلباوي زوجة أحمد السعدني؟ بدأت الكتابة في سنة 19 .. وتعشق كرة القدم .. وتشجع الأهلي بجنون