أفصح الإعلامي الساخر باسم يوسف أن من أسباب اتخاذه قرار وقف برنامجه "البرنامج" هو شعوره بالسأم والملل من اتهامات الخيانة والعمالة العديدة التي طالته بسبب مضمونه.
وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد الإثنين 2 يونيو الجاري بمسرح "راديو": "كان يعرض "البرنامج" في ظروف كلها قلق وليست موائمة تماما لظهور برنامج كوميدي، ولكن رغما عن هذا كنا نزداد إصرارا على تقديمه كل أسبوع".
وأردف: "ولكن بصراحة أنا تعبت على سلامتي الشخصية وعلى أسرتي وسط تهديدات القتل التي كانت تردني طوال الوقت".
وتابع: "احنا كفريق عمل "البرنامج" جبنا آخرنا، واللي عاوز يكمل احنا متضامنين معاه، ووقف "البرنامج" انتصار له، وجاء كرسالة أقوى من استمراره، والرسالة وصلت، ونعتبر أن توقفه حفاظ على كرامته".
وفيما أكد باسم يوسف أن مسألة ظهوره من جديد على شاشات التليفزيون لا يستطيع حسمها الآن، إلا أنه أشار أنه قد يراه المشاهدون في برامج أخرى ولكن ليس في "البرنامج".
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 12 دقيقة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 23 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام