شن الإعلامي الساخر باسم يوسف هجوما على الإعلاميين الذين تناولوا اتهام الدمية "ابله فاهيتا" بالتجسس وتكدير الأمن العام بجدية وكان أبرزهم أحمد موسى من قناة "التحرير" وتوفيق عكاشة مالك قناة "الفراعين"، ومؤسس حركة "آسفين يا ريس" أحمد سبايدر.
سخر باسم يوسف من التهم الموجهة لـ"فاهيتا" مؤكدا أن الإعلام تناول موضوع "تافه" بشكل جدي أكثر من اللازم، ومن تفسيرات أحمد سبايدر للإعلان الذي قدمته الدمية لشركة "فودافون" وأنه به الكثير من الشفرات التي تطالب بتفتيت الجيش وانقصامه.
وتابع يوسف أن السبب في انتشار هذه التصريحات هو استضافة أحمد موسى لسبايدر في حلقة برنامجه ليلة رأس السنة وأنه طاوع الشائعات التي تخرج على مواقع التواصل الاجتماعي.
كما سخر يوسف من تفسيرات توفيق عكاشة لإحدى تدوينات "فاهيتا" القصيرة عبر موقع Twitter، التي أرجع أنها تهدده بالقتل.
برنامج "البرنامج" يُعرض على قناة MBC مصر في العاشرة مساء الجمعة.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 5 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 9 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام